ما هو Hdr في التليفون

تقدم لك الشاشة Crystal تعبير لوني محسًّن يتيح لك مشاهدة كل التفاصيل الدقيقة. يتم حفظ مشاهد فيديو 8K بدقة 4K عندما يتم تحريرها وتعديلها في تطبيق محرر الفيديو. صور ومشاهد فيديو بمؤثرات BOKEH بتمويه الخلفية وإضافة مؤثرات bokeh ستضفي على صورك وفيديوهاتك لمسة فنية. تظهر صور الفيديو بخاصية Night Hyperlapse مشهد حركة السيارات في الشارع، حيث المصابيح الأمامية للسيارات تتحول إلى خطوط من الأضواء المبهرة. لا تتوقف دقة كاميرا هاتف Galaxy S20 Ultra عند حدود ال 12MP، بل تخطتها إلى 108MP دفعة واحدة. وهذا يعني أن الملايين الإضافية من البكسلات ستبهرك بوضوح اللقطات بحيث يمكنك قصها وطبعها دون أن تفقد أي تفصيل.

تجمع ميزة تقريب الصورة Hybird Optic Zoom لدى هاتف Galaxy S20 بين مستشعر الصور العالية الوضوح والعدسة. قد تختلف جميع المواصفات والأوصاف الواردة هنا عن المواصفات والأوصاف الفعلية للمنتج. وتحتفظ سامسونج بحقها في إجراء تغييرات على هذه الوثيقة والمنتج المذكور هنا في أي وقت ودون التزام بتقديم إخطار بهذا التغيير.

المنتجات المشاهدة حديثاً

وقد تختلف دقة القياس السريع باختلاف عدة عوامل منها ظروف التصوير، كالتصوير في الهواء الطلق، ومواصفات الجسم المراد تصويره، كأن يكون كبيراً جداً، أو صغيراً جداً، أو عالي الانعكاس، أو مظلم للغاية. خاصية التصوير بالحركة البطيئة جداً، تدعم فيديوهات بدقة HD. في حال هواتف +Galaxy S20 و S20, يستطيع المستخدمون تسجيل مدة ثانية من مقطع فيديو تم التقاطه بمعدل يصل لغاية 960 إطار في الثانية مع نحو 32 ثانية من إعادة التشغيل. وفي حال هاتف Galaxy S20 Ultra، يستطيع المستخدمون تسجيل مدة ثانية من مقطع فيديو تم التقاطه بمعدل يصل لغاية 480 إطار في الثانية مع نحو 32 ثانية من إعادة التشغيل. يمكن تحرير وقت إعادة التشغيل بطريقة التصوير بالحركة البطيئة جداً.

ما هو hdr في التليفون

اسحب إلى اليسار مرةً إضافية وحدد “المزيد” للدخول إلى الأوضاع الأخرى، والتي تتضمن أوضاع “HDR” و”التصوير الليلي” و”تصوير الإضاءة” و”البانوراما” التي تجدها موضحة أدناه. طريقة جديدة كلياً لالتقاط صور فوتوغرافية كلما رغبت بتصوير مشاهد فيديو. وهنا يعمل تصوير الفيديو بدقة 8K على تحويل كل مشهد فيديو إلى صورة عالية الوضوح يمكنك تقريبها كما تشاء لتنعم بلقطات العمر. تبدأ خاصية تقريب الصورة الأكثر تطوراً لدينا بتقريب بصري هجين أدق ب 10 مرات، ومدعم بعدسة مطوية مبتكرة ومستشعر الصورة العالية الوضوح. بضم هذه الميزة مع التقريب الفائق الدقة والمعزز بتقنية الذكاء الاصطناعي يمكنك الاقتراب من المشهد بشكل غير مسبوق.

Galaxy S20 Fe

تظهر شريحة فيديو لعرض نفس الصورة ولكن دون تشغيل ميزة التصوير بمنتهى الثبات. ستلاحظ مدى انسيابية الصور في مقطع الفيديو المعزز بميزة التصوير بمنتهى الثبات. في الوضع الليلي، يلتقط هاتف HUAWEI P20 عدة صور سريعة، ويجمع بيانات الصور للحصول على أقصى قدر من المعلومات عن الإضاءة والألوان. باستخدام ميزة HUAWEI AIS (التثبيت الذكي للصورة)، تبدو الصور الناتجة واضحة حتى عند حَمل الهاتف باليد. هذا يحدّ من الحاجة إلى استخدام حامل ثلاثي القوائم أو تشغيل الفلاش لتصوير لقطة رائعة. قد تكون القياسات التي تتم عبر خاصية القياس السريع غير دقيقة، وبالتالي يجب استعمالها لأغراض مرجعية فقط.

  • إن تقنية التصوير المتقدمة في الإضاءة المنخفضة تتيح لك إمكانية تصوير فيديوهات بطريقة التعرض للأضواء لفترة طويلة، فترى خطوطاً من الأضواء المبهرة.
  • قم بتشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور وغير ذلك الكثير بكل سهولة من جهاز iPhone أو iPad أو Mac على تلفزيون سامسونج.
  • يمكن تحرير وقت إعادة التشغيل بطريقة التصوير بالحركة البطيئة جداً.
  • اليوم نشارككم بعض أوضاعنا المفضلة للتصوير في هاتف HUAWEI P20، وتلميحات عن كيفية استخدامها.
  • بدون هذا المنتج، لا يمكن المطالبة بتحصيل قيمة الكوبون أو الرمز الترويجي.
  • فيساعدك ذلك في تقليل الفوضى في المكان والاستمتاع الكامل بتصميم تلفزيونك المذهل.

صورة لشخصين جالسين على الشاطئ، تم التقاطها بكاميرا هاتف Galaxy S20 Ultra بدقة 108MP، التي ستضفي على صورك وضوحاً مبهراً، مما يعني أن بإمكانك ضغط الصورة وتقريبها كما تشاء دون أن تفقد وضوحها. ومع تقريب الصورة، سنكتشف وجود شخص يحمل لوح تزلج على الماء في الزاوية اليمنى من الصورة، فيبدو المشهد وكأن الذي يقفز من المنحدر خلف الشخصين، إنما يقفز على لوح التزلج. وأثناء تقريب الصورة، سنكتشف مشهداً لرجل يمشي أمام لوحة إعلان على الشارع وعليها ذراع تشير جهة اليسار، لتبدو وكأنها تطرق أنف الرجل. يتضمن وضع تصوير الإضاءة في هاتف HUAWEI P20 أربع إعدادات مختلفة؛ وهي خيارات أضواء الإشارات أو الكتابات الضوئية أو مسارات النجوم أو حركة المياه. تلتقط الكاميرا الأضواء في سيناريوهات مختلفة، وتُجري تعديلات على حجم العدسة الواسعة وسرعة الغالق والتعريض الضوئي. يمكن تخصيص التعريض الضوئي من خلال الاستمرار في الضغط على زر الكاميرا حتى الوصول إلى التأثير المطلوب.

المنتجات و الخدمات

الوضع الاحترافي في هاتف HUAWEI P20 هو وضع متقدم يمنح المستخدمين حرية ضبط المعلمات الفردية للكاميرا والتحكم فيها. يشمل ذلك تبديل العدسة الواسعة ومقياس ISO وسرعة الغالق والتعريض الضوئي والمزيد لإنتاج صورة مخصصة. يمتلك المصوِّرون المستخدمون لهواتف HUAWEI P20 حرية أن تتولى الكاميرا ضبط التركيز لأجلهم أو ضبط الإعدادات المتعددة للحصول على التأثير الذي يرغبون به. إن تقنية التصوير المتقدمة في الإضاءة المنخفضة تتيح لك إمكانية تصوير فيديوهات بطريقة التعرض للأضواء لفترة طويلة، فترى خطوطاً من الأضواء المبهرة. لا تدع الإضاءة المنخفضة تعيقك، فمستشعر الصور الأكبر حجماً سيتيح لك صوراً واضحة وساطعة، بل وأكثر سطوعاً في الوضع الليلي.3 يمكن للكاميرا التقاط عدة صور مرة واحدة، ثم دمجها معاً في صورة واحدة بتشويش أقل. أرغب في تلقي معلومات حول المنتجات والخدمات والعروض الترويجية والاتصالات التسويقية الخاصة بشركة سامسونج و / أو شركائها.