ما هو Hdr في الايفون

تعرض الصور بدقة 1125 × 2436 بكسل ، مما يمنحك تجربة مشاهدة نابضة بالحياة. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك دعم HDR10 و Dolby فيجن بالاستمتاع بالمحتوى السمعي البصري الأفضل في فئته من مجموعة واسعة من مواقع بث الفيديو الرائدة. كيفية استخدام ‘”الموقت الذاتي”‘ -وتأتي الكاميرا الآن مع الموقت ذاتي، فضلا عن (3 أو 10 ثوان) التي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت ترغب في التقاط صورة معك في ذلك، ولا سيما مجموعة صور. يمكنك ببساطة تعيين جهاز ضبط الوقت وانقر فوق صورة بشكل مريح، دون المساعدة من أي شخص آخر. في حالة التطبيق الكاميرا، عليك فقط النقر فوق رمز جهاز ضبط النفس/زر لأنها مجموعة.

  • وتنوي “آبل” توفير الهاتف الجديد بسعر يبدأ من 199 دولار أمريكي لنسخة 16 جيجابايت و299 لنسخة 32 جيجابايت و399 لنسخة 64 جيجابايت، وجميع تلك الأسعار مع عقد لمدة سنتين مع شركات الاتصالات، وسوف يتوفر للهاتف أغطية جديدة بألوان متعددة بسعر 39 دولار أمريكي.
  • وانهالت التعليقات العاتبة علي هيفاء بسبب تصرفها غير اللائق في مثل هذه المناسبة.
  • كما أن واجهة الكاميرا الجديدة تدعم التقاط الصورة بالضغط على أي مكان في الشاشة، كما يتيح الضغط على الشاشة بشكل مستمر التقاط مجموعة متعاقبة من الصور.
  • ولكن إذا كنت مهتمًا بالفيديو، فربما تكون قد سمعت عن ميزة فيديو جديدة متوفرة في جميع طرازات آيفون 13 الأربعة، وتسمى هذه الميزة “الوضع السينمائي”.
  • اضغط مع الاستمرار على زر التصوير لبدء التقاط الفيديو على الفور.

يمكنك التصغير إلى 0.5x ، أو البقاء بمعدل 1x ، أو التكبير إلى 2x أو 2.5x باستخدام الكاميرات الخلفية من خلال النقر على الزر المقابل، أو التكبير إلى 6x بتحريك أصابعك بعيدًا على الشاشة. لالتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، يقوم الهاتف بتمديد مدة الالتقاط لعدة ثوان أطول من المعتاد. وهذا يضمن أن العدسة تجلب الكمية المناسبة من الضوء للحصول على صورة أفضل. يشير الرقم الموجود بجوار الرمز إلى المدة التي تحتاجها لتثبيت الهاتف في مكانه قبل أن تلتقط الكاميرا الصورة. خط هواتف iPhone X و 11 من Apple قادران على التقاط صور عالية الجودة، لكن الشركة رفعت الرهان مع أحدث تشكيلة في iPhone 12. يمكنه تبديل التركيز تلقائيًا عندما يكتشف هاتف آيفون أن شيئًا جديرًا بالملاحظة قد حدث أو ظهر في الإطار.

ارقام هواتف اتصالات مميزة للبيع في الإمارات

1- قلم S Pen يجعلك تشعر بمتعه وسهولة اكثر عند استخدام الهاتف . في محاولة لضبط التركيز عن طريق التنصت في على كائن ما، وربما أخذت الصور التي قمت بالنقر فوق دون التركيز السليم. • تأكد من أن الكاميرا ليس منعها بأي شيء مثل تغطية الهاتف أو الحالة. السوق المفتوح هو واحد من أهم روّاد المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال الإعلانات المبوبة والتي تمكّن المستخدمين سواء كانوا بائعين أم مشترين من بيع وشراء مختلف السلع والمنتجات والخدمات خلال أقصر وقت ممكن وبأقل جهد يُذكر، وسواء كانت حالة تلك المنتجات جديدة أم مستعملة.

لاحظ أن التسجيل بعمق ألوان 10 بت يعني إلتقاط قدرًا أكبر من البيانات في الفيديو. بدءًا من iPhone 12 وحتى iPhone 12 Mini يمكن تصوير فيديو بتقنية Dolby Vision بدقة 4K ومعدل 30 إطارًا في الثانية. ما يجعل تقنية DolbyVision مميزة فعلاً هو اعتمادها على البيانات الوصفية الديناميكية. على عكس HDR10، وهو تنسيق مفتوح، تستخدم Dolby Vision البيانات الوصفية الديناميكية لرسم خريطة لونية للصورة على أساس مشهد تلو الآخر أو إطار بإطار. حيث يمكنك مع هذه الميزة تصوير وتحرير فيديو بتنسيق 10bit HDR بواسطة تقنية Dolby Vision، والنتيجة تكون فيديو بألوان واقعية شبيهة باللقطات السينمائية.

أسعار الآيفون في الإمارات في الوقت الحالي

بعد ذلك، وأثناء تسجيل الكاميرا، سيكتشف هاتف آيفون تلقائيًا الأشخاص والأشياء والحيوانات الأليفة، ويستخدم الشبكات العصبية لتحديد الوقت المناسب لتبديل التركيز. وإذا أدار شخص ما رأسه نحو الكاميرا، سيكون انتقال التركيز سلسًا للغاية وكأنه سينمائي. وإذا لم يعجبك التركيز الذي اختاره هاتف آيفون بشكل تلقائي، فيمكنك تحرير الفيديو في تطبيق الصور وتحديد وقت تغيير التركيز أو تعطيله. تعتزم شركة الكورية سامسونج عملاق صناعه الهواتف الذكية فى العالم طرح هاتفها الذكي الجديد جالاكسي اس 4″ فى الاسواق العالمية في أواخر شهر إبريل القادم في 155 دولة حول العالم وقد تم تحديد سعر الهاتف 579 دولار امريكي وذلك للنسخة ذات سعة التخزين 16 جيجابايت. يحتوي ابل ايفون على شاشة او ال إي دي سوبر ريتينا بقياس 5.8 بوصة والتي تنتج كثافة بكسل عالية بشكل لا يصدق من 458 بكسل في البوصة.

ما هو hdr في الايفون

من المقرر أن تقدم “تجربة فريدة لجهاز iPhone ، تتميز بمجموعة من المغناطيسات حول ملف الشحن اللاسلكي، محسّنًا من أجل المحاذاة والكفاءة ، والتي تتصل بشكل مثالي بجهاز iPhone في كل مرة”. في الإمارات العربية المتحدة ، سيتوفر iPhone 12 و iPhone 12 Pro للطلب المسبق اعتبارًا من 16 أكتوبر. الآنيموجي هي خاصية جديدة ستسمح لمستخدمي آيفون X بتصميم صورا تعبيرية “إيموجي” تتفاعل مع شكل المستخدم. ستتمكن من التكبير والتصغير عن طريق النقر على الأزرار المناسبة أو تحريك أصابعك وضمها على الشاشة، من 1x إلى 2x أو 2.5x.

قطع غيار موبايل تابلت ايباد للبيع في الإمارات

يتطلب الدعم للفيديو بتقنية النطاق الديناميكي العالي ، مثل الأفلام وبرامج التلفاز بتقنية HDR من Apple ومزودي الخدمة الآخرين، توفر iPhone أو iPad متوافق. الساعة ستتوفر في الاسواق من يوم الجمعة 14 سبتمبر في 26 دولة بينها الإمارات. كذلك يأتي هذا الاصدار مع ثيمات مميزة ومتحركة للخلفية، والتي يمكن التحكم بها بحسب المستخدم مثل وضع عدة توقيتات أثناء السفر للإبقاء على علم بالتوقيت في عدة مناطق. الهاتف متوفر بالألوان الأبيض، الأسود، الأصفر، المرجاني، الأزرق، الأحمر.