كيف تحط خلفيه في قوقل كروم

وفى نفس السياق أنتج فريق من المهندسين الأوروبيين نموذجاً أولياً من سيارة يبلغ عرضها ثلاثة أقدام أطلق عليها اسم CLEVER. وتأتى هذه المحولات بعد الدراسة الحديثة التى وضعها مركز خدمات دراسات السيارات “بولك” في مدينة إسن الألمانية، والذى أكد أن عدد السيارات بحلول عام 2010 سوف يبلغ مليار سيارة، وهو ما سيؤدى بدورة أيضا إلى زيادة تلوث البيئة، مما يجعل المشكلة تزداد تفاقمًا. قرر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري الجمعة، منح اللاعبين الفرصة للقيام بجولة تسويقية عقب الحصة التدريبية الصباحية التي أجراها الفريق على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه حالياً بألمانيا، استعداداً للموسم الجديد. واستطاع اللاعب خلال مسيرته أن يقدم أداء ملفتاً جعله قائداً لمنتخب بلاده وناديه تشلسي، ما دفع بمدربه السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، لوصفه بأنه “أفضل قلب دفاع في العالم.” وأعلن النصر المفاجأة لجماهيره بتعاقده مع اللاعب قائد المنتخب السعودي وفريق نيوشاتيل ميكسيس السويسري لمدة ثلاث سنوات مقابل مليوني دولار عن كل سنة سيلعبها لنادي النصر. لم يتوقف قطار صفقات ومفاجآت الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي، عند محطة التعاقد مع اللاعب محمد السهلاوي، والذي أضحى أغلى لاعب سعودي، بل مازال القطار يسير ويحمل العديد من المفاجآت السارة لجماهير النادي، كان آخرها مساء الخميس بالتعاقد مع اللاعب حسين عبد الغني.

  • وتقول وكالة شينخوا ان المحتجين كانوا مسلحين بالسكاكين والحجارة والعصي، وشرعوا بتحطيم السيارات والمحال، ودخلوا في مواجهات مع قوات الامن الصينية.
  • وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد قام بإعلان تأجيل انعقاد مباريات المراحل النهائية للبطولة، لكنه عاد عن القرار وأعلم الأندية بأن المنافسات مستمرة.
  • يذكر ان قريتي ناوا وجرمسير المجاورة – الواقعتان جنوبي بلدة لاشكار جاه مركز الاقليم – تعتبران هدفين مهمين للعملية العسكرية باعتبارهما معاقل للمسلحين لم يسبق للقوات الامريكية او الاطلسية ان دخلتها من قبل.
  • قال الرئيس الايراني السابق أكبر هاشمي رفسنجاني ان الاحتجاجات التي تلت الاعلان عن نتائج الانتخابات الايرانية تسببت بشعور بالمرارة، ولكنه نفى أن يكون هناك صراع على السلطة في الدولة الاسلامية.
  • لكن الآن يمكنك فحص السيارة بنفسك باستخدام هاتفك الأندرويد، وقطعة OBD، التي يتم ربطها بهاتفك عبر البلوتوت، ومن خلال استخدامك لتطبيق torque، يمكنك معرفة جميع المشاكل الموجودة في السيارة بسهولة تامة.
  • في حالة إلغاء تفعيل “خدمات الموقع”، تتغير صور “سطح المكتب التفاعلي” على مدار اليوم بناءً على المنطقة الزمنية المحددة في “تفضيلات التاريخ والوقت”، وليس بناءً على موقعك المحدد.

تكشف شركة سامسونج خلال الأسبوع القادم عن هاتفها الجديد Galaxy Active Neo، الذي أعلنت عن الإصدار الأول منه رسميًا في اليابان Xcover 3 وهو المقاوم للظروف الصعبة. يأتي الجهاز بشاشة اللمس تكاثفية 8 بوصات، مع 4 جيجا بايت سعة تخزين داخلية‏،‏ دعم MicroSD يصل إلى 32 جيجا بايت، و0.3 ميجا بيكسل كاميرا أمامية، مع معالج 1 جيجا هيرتز‏،‏ ARM Cortex A8، 512 ميجا بايت، ونظام تشغيل أندرويد‏،‏ v4.1 ‏(‏جيللي بين‏)‏، ويدعم الاتصال بالواي فاي فقط. تحسينات على خدمة Google Now التي أصبحت تقدم المزيد من المعلومات والمساعدة للمستخدمين حتى ضمن التطبيقات عبر اللمس على زر الرئيسية Now on tap، بالإضافة لميزات البحث الصوتي والتفاعل وجلب المعلومات ضمن التطبيقات نفسها. سيتوفر هاتف جوجل Nexus 6P للطلب المسبق عبر متجر جوجل مُباشرةً على ان يتم شحنه في نهاية نهاية أكتوبر، أما السعر الرسمي سيبدأ من 499 دولار لنسخة 32 غيغابايت و549 دولار لنسخة 64 غيغابايت وأخيرًا 649 دولار لنسخة 128 غيغابايت. أكد سعادة الدكتور سلطان محمد النعيمي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، إن الاهتمام الكبير بـ”اليوم الدولي للأخوّة الإنسانية” في دولة الإمارات، يعكس توجه الدولة نحو تعزيز حضور… تقدير العطاء والاحتفاء به وبأهله سِمة أصيلة في دولة الإمارات، التي تحرص دائمًا على تشجيع المتميزين والمتفردين والمخلصين في المجالات كافّة، ليكونوا قدوة ومثالًا يسير الآخرون على خطاه، ويحاولون…

مجاناً و بالدليل ، تطبيق عملي لربح 4,700$ شهرياً من منشن الانستقرام

ولعل العمل في مجال محركات البحث هو الأفضل اليوم، حيث إن هذه المحركات تعد مصدرا مهما للأرباح، مقارنة بخدمات أخرى مثل البريد الإلكتروني، أو الرسائل القصيرة. ولم تعلن مايكروسوفت عن الموعد النهائي لإطلاق “كومو” رسميا، كما أنها لم تؤكد ما إذا كانت ستبقي على هذا الاسم أم ستغيره إلى “بينغ”. بدأت كل من غوغل وياهو في عرض أحدث التحسينات التي أجريت على محركي البحث الخاصين بهما، والتي تسير في نفس اتجاه تقنيات محرك مايكروسوفت الجديد. وترجع نشأة السيارة الى هاينز ميلكوس الذى أسس شركة تحت مسمى “ميلكوس سبورتس كار”، والتى كانت تقوم بتجميع أجزاء مختلفة من سيارات ترابانت وسيارات فارتبورج الألمانية الشرقية. ووفرت الشركة محركين للطراز الجديد الأول محرك V6 سعة 3،8 ليترات، وهو ينتج نحو 290 حصانًا، وعزم يصل الى 36،5 كجم/م، بينما يحتوي الآخر على محرك V6 من طراز سعة 4.6 لتر، ويعطى قوة 375 حصانًا باستخدام الوقود الممتاز، و368 حصانًا باستخدام الوقود الخالي من الرصاص. وذكرت صحيفة «الأسبوعي» التونسية امس الإثنين، أن الشاب رفاد دلدول الذي يدير مدرسة لتعليم الغوص في محافظة المهدية (200 كيلومتر شرق تونس العاصمة)، نظم مراسم زواجه تحت الماء بحضور 10 مدعويين، إلى جانب زوجته.

وأظهرت الإحصاءات أيضا، تنامي تأثير الضغوط المالية على الأزواج بسبب موجة الانكماش الاقتصادي التي طالت أيرلندا. وكان 20% من المتزوجين الذين لجأوا إلى «اكورد»، أقروا عام 2007، بأن الوضع المالي يقف وراء مشكلاتهم الزوجية، وقد ارتفعت النسبة هذه إلى 31% خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي. وقال فاريللي إن «الانكماش الاقتصادي يواصل التأثير على الزواج والأسرة، مع شعور الناس بأنهم يفقدون سيطرتهم على حياتهم». يذكر أن «اكورد»، تضم 57 مركزا موزعا في أرجاء أيرلندا، وهي تقدم نحو 30 ألف جلسة استشارية سنويا لمتزوجين يعانون من مشكلات. في ظل تساؤلات إزاء قدرة القوات العراقية ملء الفراغ الأمني الذي سيخلفه انسحاب القوات الأمريكية من المدن العراقية، وتزايد موجة العنف الدموي، أكد قائد القوات الأمريكية بالعراق، الجنرال، ريموند أديرنو، أن الولايات المتحدة ملتزمة قطعاً بسحب قواتها كما هو مقرر في 30 يونيو/حزيران الجاري.

وتشير المنظمة ان ارواحا فقدت بسبب منع اسرائيل الجرحى من الوصول للمراكز الطبية، كما كررت ادانتها استخدام اسلحة غير دقيقة مثل قنابل الفوفسور الابيض. واشارت الى ان الاسئلة المزعجة التي لم يتم الاجابة عنها هي لماذا قتل اطفال كانوا يلهون فوق سطوح منازلهم، ولما قتل اعضاء في الفرق الطبية خلال عملهم في على توفير الخدمات الطبية للمصابين بفعل اسلحة عالية الدقة والتي يتم تشغيلها عبر اجهزة رؤية للهدف. يذكر أنه مع ازدياد الطلب على الهواتف الذكية، ترنو أنظار خبراء التقنية إلى جهاز iPhone 3GS ، آخر منتجات شركة “أبل”، والذي يتوقعون أنه سيحدث ثورة في عالم هذا النوع من الأجهزة عند غزوه الأسواق الجمعة، خصوصا وأنه أسرع وأقوى اختراع من نوعه حتى الآن، برأيهم. وحول الميزة الخامسة، ذكر بيريللو أنه يمكن إذا ما ضاع الهاتف، أن يقوم مستخدمه بإرسال رسالة عبر الأقمار الصناعية، تدفعه إلى بث إشارة تظهر مكانه على موقع “Google Map” الإلكتروني.

الاجواء في شهر

وقال وزير العدل السوداني عبد الباسط سبدرات في لقاء مع بي بي سي إن هذه المنظمات لديها أجندتها و إن الدول الغربية مارست ضغوطا كثيرة على وزراء العدل في دول الاتحاد لعدم التوصية بوقف التعاون مع المحكمة الجنائية الدولية. واوضح اوكامبو ان مجلس الأمن الدولي هو الجهة الوحيدة التي تملك صلاحية إيقاف العمل بلائحة الاتهامات ضد البشير، مضيفا أنه سيواصل محاولاته إحضار الرئيس البشير إلى المحكمة الجنائية. قال المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، لويس مورينو أوكامبو، إن قرار الاتحاد الأفريقي بعدم التعاون مع المحكمة فيما يخص مذكرة اعتقال الرئيس السوداني، عمر حسن البشير بتهمة ارتكاب جرائم حرب في اقليم دارفور، لن يكون له تأثير على عمل المحكمة. وهدد الموقعون بمقاطعة الانتخابات القادمة إذا لم تشكل الحكومة الانتقالية قبل نهاية الشهر الجاري واعتبروا أن الحكومة الحالية لن تكون دستورية بعد ذلك.

كيف تحط خلفيه في قوقل كروم

قاد المهاجمان البرازيلي لياندسون دياز دا، الشهير باسم “ريكو”، وحسين علي “بيليه”، فريقهما إلى تحقيق فوز مستحق على ضيفه، بعد أن متأخراً بثلاثة أهداف لهدفين، ليسجلا هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة، ويحجزا بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة. ويقول مراسل بي بي سي في سويتو ان عشرات العمال يقفون امام ستاد مدينة الكرة يرتدون البدلات الزرقاء ويلوحون بالعصي. اضرب نحو 70 الفا من عمال البناء والانشاءات في جنوب افريقيا، مما عطل العمل في الملاعب التي يتم بناؤها من اجل كاس العالم 2010 في جنوب افريقيا.وتهدد نقابات العمال بافساد مناسبة كاس العالم اذا لم يتم الاستجابة لمطالبها بزيادة الاجور بنسبة 13 في المئة. تجمع ما يقرب من 80 ألف من مشجعي نادي ريال مدريد الاسباني لتحية النجم العالمي كرستيانو رونالدو.وظهر نجم مانشستر يونايتد السابق أمام هذه الحشود في استاد برنابو بعد اكمال اجراءات انتقاله إلى ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون جنيه استرليني. إذا كانت البشرة مصابة بأية التهابات أو حب شباب أو البقع الملونة، فينبغي استخدام الدواء أو الدهانات الخاصة بعلاج مثل هذه الحالات عقب الانتهاء من حمام البخار مباشرة حيث تكون جميع المسام متفتحة، ولديها الاستعداد التام لتقبل مثل هذه المواد العلاجية.

أكثر من هذا، فلقد تبين من الدراسة أنه حتى الأمريكيين من ذوي الدخل المحدود، أي الذين يجنون 20 ألف دولار فما دون، قد زادت نسبة اشتراكهم في نفس الخدمة بـ 40 في المائة عن العام الماضي. وأشار تقرير لمجلة دير شبيغل الألمانية إلى أن فولكس فاغن وحكومة سكسونيا ذكرتا في الإنذار أن عرض فولكس فاغن ساري المفعول الاثنين فقط وإذا لم تقبل بورش هذا العرض في المدة المحددة فإن عليها مواجهة خطر إشهار الإفلاس في أيلول/سبتمبر المقبل. وذكرت تقارير صحفية أن الأجهزة الأمنية في شرطة محافظة اربد، شمال البلاد، تبحث حالياً عن شاب اختفى عن الأنظار منذ ثلاثة أيام بعدما ترك سيارته وجهازه الخليوي موجود فيها. ووفق مصدر امني مسؤول، فإن المختفي كان اوهم ذويه بأنه يدرس الطب في الجامعة وكان يبعث لوالده كشوفات علامات من الجامعة مزوره ليتمكن من الحصول على اقساط الدراسة الفصلية ومصروفه الشخصي.

الترجمة القانونية في الحقل الدبلوماسي

أفادت مصادر لبنانية الأربعاء، بأن ضابطاً رفيعاً في الجيش اللبناني، يُعتقد أنه فر إلى إسرائيل مؤخراً، خشية أن تقوم السلطات الأمنية بتوقيفه للاشتباه في أنه “يتعامل مع العدو”، فيما رفضت المؤسسة العسكرية تأكيد أو نفي تلك الأنباء. وكان جيك أورمرود البالغ من العمر 18 عاماً قد سطا على منزل دون سميث وسرق جهاز حاسوب محمول وهاتف جوال ومفاتيح سيارة أثناء المناوبة الليلية لسائق سيارة الأجرة. بعد ذلك هرب أورموند مستخدماً سيارة فوكسول تابعة لزوجة دون سميث؛ حيث كانت السيارة تقف خارج المنزل على الرصيف. وذكر المصدر أن غرفة العمليات تلقت اتصالا بوجود مجموعة من العمال يتشاجرون حيث امتد الشجار خارج موقع العمل حيث قام العمال بإلقاء الحصى الموجود في موقع العمل على الفريق الأخر، مما أدى إلى إصابة 18 عاملا بإصابات متنوعة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وغاب عن الأهلي أبرز نجومه الدوليين بسبب بقائهم في القاهرة مع المنتخب استعداداً للبمباراة التي يخوضها ضد المنتخب الرواندي، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وأمم أفريقيا. ووصف فيدرير منافسه بأنه رجل رائع ولكن يجب ان يكون هناك فائز بالنهاية، وأضاف النجم السويسري “لم أحرز اللقب السنة الماضية ولكنه شعور رائع هذه السنة بعد هذه المباراة المجنونة التي كانمن الممكن ان تستمر لساعات اضافية”.