كيف اغير خلفية ساعة ابل

باستخدام تطبيق “التذكيرات” على iOS 13 أو إصدار أحدث وiPadOS، يمكنك إنشاء تذكيرات بمهام فرعية ومرفقات، وتعيين التنبيهات على أساس الوقت والموقع. يمكنك تغيير التطبيقات التي يمكنك استخدامها مع Siri، بالإضافة إلى إعدادات اقتراحات Siri واختصارات Siri لأي تطبيق. على iPhone، هناك عدة طرق لحماية سمعك من ارتفاع مستوى الصوت أثناء الاستماع باستخدام سماعة الرأس. انظر استخدام ميزات مستويات صوت سماعة الرأس على iPhone.

بعد إلغاء إقران Apple Watch، ستظهر لك رسالة “بدء الاقتران”. أثناء ارتداء الـ Apple Watch، افتح تطبيق Apple Watch على الـ iPhone. يجب استخدام نفس شركة الاتصالات الخلوية على كل من الـ iPhone وApple Watch. أو افتح تطبيق Apple Watch على الـ iPhone، ثم اضغط على إقران Watch جديدة.

إذا كان لديك iPhone X أو أحدث، فيمكنك أيضًا التقاط صورة سيلفي في الوضع “بورتريه”. يمكنك استخدام “نمط بورتريه” مع الكاميرا الأمامية في iPad Pro‏ 11 بوصة (جميع الأجيال) وiPad Pro‏ 12.9 بوصة (الجيل الثالث والأحدث). الصورة هي النمط القياسي الذي سيظهر لك عند فتح تطبيق الكاميرا.

باستخدام تطبيق “النشاط” على Apple Watch، يمكنك تتبع مقدار الحركة والتمارين والوقوف من يوم لآخر. اختر صورة مسبقة الإعداد من مجموعة في أعلى الشاشة (ديناميكي، لقطات، وهكذا). اخلع الساعة القديمة، وارتدِ الـ Apple Watch الأخرى ذات الاتصال الخلوي، اضغط على ساعتي، ثم اضغط على خلوي. استخدم نسخ iCloud الاحتياطي لإجراء نسخ احتياطي للـ iPhone المقترن حاليًا بالـ Apple Watch (انظر دليل مستخدم iPhone لمزيد من المعلومات). اضغط على إضافة Watch، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

وعند استخدام “تأخير إيماءة مساعدة الضغط” مع “مدة الضغط المطول”، سيبدأ المؤقت الخاص به فور انتهاء مؤقت “مدة الضغط المطول”. اضغط على “استخدام موقع اللمسة الأولية” أو “استخدام موقع اللمسة النهائية”. يمكنك تشغيل Night Shift يدويًا، ويكون ذلك مفيدًا عندما تكون في غرفة مظلمة خلال النهار. إذا حددت الغروب إلى الشروق، يستخدم الـ iPhone البيانات من ساعتك وموقعك الجغرافي لتحديد وقت الليل في منطقتك. يمكنك ضبط كثافة أي من “فلاتر الألوان” لتلائم احتياجاتك.

ملحقات Apple

تختلف قيمة الاستبدال بحسب حالة جهازك مستوفي الشروط الذي تريد استبداله وسنة إنتاجه وإعداده. لا تستوفي جميع الأجهزة الشروط اللازمة للحصول على رصيد. يجب أن تبلغ من العمر 18 عاماً على الأقل لتكون مستوفياً شروط استبدال الأجهزة مقابل رصيد أو مقابل الحصول على بطاقة هدايا Apple. يمكن استخدام قيمة الاستبدال لشراء جهاز جديد يستوفي الشروط، أو إضافتها إلى بطاقة هدايا Apple. تعتمد القيمة الفعلية المحتسبة على استلام جهاز يستوفي الشروط وتطابق حالته الوصف الذي قدمته عند تقدير قيمته.

كيف اغير خلفية ساعة ابل

إذا كنت تستخدم عدة شاشات سطح مكتب، فاسحب نافذة “الصور” فوق سطح المكتب الذي تريد تغييره. يحتوي Mac على صور فوتوغرافية وصور أخرى يمكنك استخدامها كصور لسطح المكتب لإضفاء مظهر مخصص على Mac. اضغط على الأصوات والحس اللمسي (على الطرز المدعومة) أو الأصوات (على طرز الـ iPhone الأخرى). على طرز iPhone 12 وأحدث، يمكن لإعداد “اكتشاف المشهد” التعرّف على الأهداف التي تلتقط صورتها وتطبيق مظهر مخصص لإخراج المشهد بأفضل جودة.

تكاليف إصلاح Iphone 12 في الإمارات العربية المتحدة

هل تريد تعديل طول مقطع الفيديو الخاص بك؟ اضغط على “تحرير” أو زر “تحرير” ، ثم حرّك شريط التمرير لضبط وقتي البدء والتوقف. إذا تعرض iPhone لتلف عرضي وكنت تتمتع بتغطية AppleCare+‎، فيمكنك استخدام إحدى حادثتي التلف العرضي لتغطية الإصلاح. تخضع كل حادثة ضمن تغطية التلف العرضي لرسوم خدمة AppleCare+‎، أو تخفيض بناءً على خطتك، كما هو موضح أدناه.

  • يمكنك أيضًا ضبط إضاءة الشاشة واللون يدويًا أو تلقائيًا باستخدام النمط الداكن و True Tone و Night Shift.
  • للحصول على معلومات حول كيفية إعداد واستخدام Siri، انظر سؤال Siri على الـ iPhone.
  • عندما تبدأ تمرين السباحة، تقوم الـ Apple Watch تلقائيًا بقفل الشاشة باستخدام قفل الماء.
  • فمن ركوب الأمواج والتصوير إلى علم الفلك، ستعثر على ما تريد، وما عليك سوى تنزيل التطبيق مباشرة على Apple Watch لتجد كل ما تحتاج في متناول يدك.
  • اضغط على ذكرى أو الصور المميزة أو أي ألبوم قمت بمزامنته مع Apple Watch.

تختلف التروية الدموية للجلد بشكل كبير من شخص لآخر، وقد تتأثر أيضًا بالعوامل البيئية. اضغط على زر المعلوماتبجوار الساعة الذي تريد إلغاء اقترانها. يمكنك التحقق من مستوى التقدم خلال اليوم على Apple Watch أو الاطلاع على السجل الكامل من تطبيق “لياقة بدنية” على iPhone.

إصلاح شاشة Iphone

راجع support.apple.com/ar-ae/HT لمزيد من تعليمات الإعداد. تستشعر Apple Watch الآن تلقائياً متى تبدأ بالضغط على دواسة الدراجة وتذكرك ببدء التمرين. وبالنسبة إلى الدراجات الإلكترونية، تحسب خوارزمية متقدمة سعراتك الحرارية بدقة أكبر. أعيد تصميم الأزرار، عبر النظام بأكمله، لتحقق استفادة قصوى من حجم الشاشة الأكبر، وبذلك يصبح استخدام التطبيقات مثل الحاسبة والمؤقت أسهل من أي وقت مضى.

قد لا يتم تحميل الصور المخزنة على قرص آخر بشكل موثوق بعد إعادة تشغيل Mac، وذلك بناءً على مدى سرعة توفر القرص الآخر بعد بدء التشغيل. على طرز iPhone 12 وأحدث، يقوم إعداد تصحيح العدسة بضبط الصور الملتقطة بالكاميرا الأمامية أو الكاميرا العريضة جدًا للحصول على نتائج طبيعية أكثر. يمكنك تسجيل الفيديو على فترات محدّدة لإخراج فيديو بنمط تصوير سريع يمكنك مشاركته بسرعة وسهولة. وعند الانتقال إلى وضع الفاصل الزمني والضغط على زر الغالق، تقوم الكاميرا بين الحين والآخر بالتقاط صور حتى تضغط على زر الغالق ثانية. اجعل لحظاتك المفضلة تدوم طويلاً بفضل مقاطع فيديو الحركة البطيئة.

اضغط على رمز الدخول، ثم اضغط على إيقاف رمز الدخول. من هنا، ينبغي أن توفر التطبيقات توضيحًا لكيفية استخدام التطبيق لمعلومات موقعك. قد توفر بعض التطبيقات خيارين اثنين فقط. اضغط على “السؤال في المرة القادمة”، لاختيار “أثناء استخدام التطبيق دائمًا” أو “السماح لمرة واحدة” أو “عدم السماح”. تعرّف على كيفية تشغيل “خدمات الموقع” وGPS أو إيقاف تشغيلها للتطبيقات الفردية.