كيف اعلن في الانستقرام

تم تحديث المقالة بمقالة أخرى أشمل و أكثر توضيحاً عن كيفية زيادة التفاعل في الانستقرام. كثيرًا ما تعمل إعلانات فيسبوك في آخر الأخبار لدى الأشخاص تمامًا بجانب منشورات عائلاتهم وأصدقائهم. بالنسبة إلى الإعلانات التي تبدو كأنها جزء من الحياة اليومية المعتادة للشخص، اعرض صورًا لأشخاص يستخدمون المنتج الخاص بك بدلاً من عرض المنتج نفسه فقط. إذا كنت تحاول تضمين العديد من الأشياء في صورة واحد، ففكر في استخدامالإعلانات الدوّارةأوإعلانات الفيديو.

يمكنك تحديد من سيرى إعلانك من حيث النوع – اللغة – العمر – المنطقة – الاهتمامات بحيث توجه إعلانك إلى الأشخاص القريبين من عملك والمهتمين بمجالك. وضع إستراتيجية وخطة كاملتين لإدارة الحملات الإعلانية وتحديد الميزانية المقترحة للحملة. وفي المقابل، يعرض بعض الفنانين والمشاهير من خلال مقطع فيديو لا تتجاوز 15 ثانية، بعض الأدوات التي يستخدمونها، مثل العطر أو الإكسسوارات أو الأزياء أو المطاعم والمقاهي التي يرتادونها، وذلك بهدف الترويج للمكان أو السلعة، وفقاً لطلب الشركة أو رواد الأعمال، ما يثير انتباه المتابعين ويدفع نحو شراء المنتج على نطاق أوسع.

حملات اعلانية مدفوعه على جميع منصات التواصل

منظار البطن التشخيصي والعمليات الجراحية ، بما في ذلك التدبير البطني للحمل خارج الرحم ، والالتصاق ، واستئصال المثانة في المبيض ، وإدارة بطانة الرحم. لمتابعة شغفها، انتقلت إلى السويد وعملت كأخصائية في مستشفى مقاطعة سوندسفال – واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية في السويد. عملت لاحقًا كمتخصصة في مستشفى Sodra Alv Borg في مدينة غوتنبرغ ، ثم انتقلت إلى دبي في عام 2016. وقد أجرت الدكتورة إسرا معظم العمليات الجراحية البسيطة والكبيرة جنبًا إلى جنب مع الولادة الطبيعية والقيصرية.

  • يكلف إصدار رخصة المؤثرين في الامارات 30 ألف درهم سنوياًيجب على إنفلونسرز الامارات اقتناء رخصة تجارية من سلطة دبي للمجمعات الإبداعية أو twofour54 أبوظبي.
  • ابدأ بتحميل صورة كما تفعل عادةً، ثم انقر فوق “وضع علامة على المنتجات” لوضع علامة على المنتجات الخاصة بك.
  • وأظهرت آخر الإحصاءات لشركة فيسبوك أن عدد مستخدمي تطبيق انستقرام بلغ 500 مليون مستخدم نشط شهرياً ليكون واحد من أسرع التطبيقات نمواً في العالم، بعدما زاد عدد مستخدميه 100 مليون مستخدم منذ نهاية سنة 2015، ويرجع الفضل في ذلك بشكل كبير للتحديثات والمميزات المستمرة للتطبيق والتي تجتذب العديد من المستخدمين الجدد.

نظراً لأن الأشخاص المؤثرين ينظر لهم على أنهم ” مستقلون “, فإن ملائمة العلامة التجارية الخاصة بك مع صوتهم الموثوق يمكن أن يضيف المزيد من الثقة إليك. يمكن أن تختلف أوقات المشاركة الموصى بها اعتماداً على طبيعة المحتوى الذي تقوم بنشره و المنطقة الزمنية التي تتواجد ضمنها, و ايضاً حسب توصيات خبير التسويق الرقمي الذي تتعامل معه و التوصيات المقترحة منه لجذب أكبر انتباه في أفضل الأوقات. لا تقم بنشر صور منخفضة الدقة فانستغرام يفضل الصورة عالية الجودة و الدقة و كذلك تعطي صورة أفضل لمتابعينك, و بالتالي زيادة التفاعل على الانستغرام. يشترط على السياح القادمين إلى الامارات لمباشرة أعمالهم كمؤثرين التعاقد مع وكالة مؤثرين مسجلة لدى المجلس الوطني للإعلام. يجب على كبرى الشركات العالمية التي تتعامل مع إنفلونسرز لا يمتلكون رخصة المؤثرين في دولة الامارات التعاقد مع وكالة مؤثرين مسجلين فيها، ومن المهم القيام بذلك لتفادي دفع غرامات باهظة.

بيانات التواصل

حيث يفتخر التفاعل في الانستقرام بتحقيق معدل 4.21% و هذا أعلى بعشر مرات من الفيس بوك, و 54 مرة أعلى من بنتريست, و 84 مرة اعلى من تويتر. في انستقرام لديك فقط 15 ثانية لجذب المتابعين و المستخدمين الجدد فمن المهم تنبيههم الى وقت البث قبل وقت و الا فلن يكون لديك مشاهدون لمقطع الفيديو الخاص بك. 30% من مستخدمي انستغرام قاموا بعملية الشراء من العلامة التجارية بعدما شاهدوها على الموقع. تكمن المشكلة في أن العديد من مالكي الأعمال لا يزالون غير متأكدين من كيفية الاستفادة من فوائد منصات التواصل الاجتماعي المتغيرة يومياً و عدم اتقانهم لبعض الطرق و الحلول و الاستفادة على أكمل وجه .

من أهم الأمور التي يجب عليك الانتباه لها هنا في تحسين محركات البحث في الانستقرام هما اسم الحساب بشكل عام و اسم المستخدم. قم بزيادة شغف المتابعين بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بك عن طريق تقديم عروض خاصة لمتابعين انستغرام أو منحهم بعض الخصومات أو الجوائز في حال تفاعلهم مع المحتوى أو مشاركتهم لمنتج معين. كافة الأبحاث و الدراسات على الانترنت اليوم حول الفيديو تظهر بأن المزيد من الأشخاص يشاهدون الفيديو حتى نهاية 15 ثانية الأولى أو أقل, و هذا يعني أهمية استخدام الصور المتحركة و كيفية انشائها و تحويل المحتوى للصور متحركة و أهمية ذلك في التسويق.

على ضوء هذه الأرقام و هذا الوضع بالنسبة للانستغرام, يبحث المسوقون عن كيفية زيادة التفاعل و المشاركة في الانستقرام على الرغم من بعض النكسات. يعد إنشاء علامة تجارية / صورة شخصية نشطة ومعروفة مهمة صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً. يقضي معظم الناس شهورًا ، وحتى سنوات قبل أن يصلوا إلى المستوى المطلوب من الاعتراف. أما طريقة إستخدام Stories فيه سهلة جداً، فمن خلال الشريط العلوي للتطبيق توجد إشارة + بمجرد الضغط على هذه الإشارة سوف يتم فتح الكاميرا في صورة نافذة جديدة، بمجرد التقاط الصورة أو الفيديو سوف يتم نشر الـ Stories، وسوف تكون متاحة لمشاهدتها لمدة يوم واحد مع الأصدقاء.

في البداية قم باختيار صورة أو تحديد صورة موجودة على ذاكرة الصورة على جهازك، بمجرد تحديدك للصورة سوف يظهر لك في الجزء من السفلي للتطبيق شريط من الفلاتر التي من الممكن استخدامها، وهذه الفلاتر متنوعة للغاية وكل فلتر منفرد به تأثير جذاب وساحر ويضفي على الصورة رونقاً خاصاً. من الممكن أيضاً أن تقوم بتحديد الصور الموجودة على ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك، وذلك من خلال الوصول إلى الجاليري الذي يحتوي على الصور المخزنة على الجهاز، وتحديد الصورة التي تريد إضافتها إلى تطبيق، ثم قم بالضغط على المربع المزدوج في أسفل الشاشة. من خلال التطبيق سوف تلاحظ أيقونة تحت عنوان new، في حالة قيامك بالضغط على هذه الأيقونة سوف تظهر لك كل التفاعلات والأنشطة الجديدة وسوف تظهر صورة أمام كل تنبيه جديد يظهر لك. يمكنك تثبيت تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي، جدير بالذكر أن التطبيق مخصص للهواتف الذكية، لذا فلكي تقوم بتثبيته على هاتفك لابد أن يكون جهاز آبل، أو أندرويد أو أي نوع من أنواع الهواتف الذكية المتطورة.

كيف اعلن في الانستقرام

وبعد أن أخذ انستقرام مساحة واسعة في عالم المنصات الاجتماعية خاصة بعدما صار يحقق أرباحاً كبيرة من خلال الإعلانات التي تنشر على موقعه، اتجهت أنظار شركة فيس بوك ناحية انستقرام ونجاحه، وبالفعل في عام 2012 استطاعت شركة فيس بوك شراء موقع انستقرام لحسابها من خلال صفقة كبيرة للغاية. من خلال الإعلانات الممولة على فيسبوك ، يجب عليك الاستعانة بشركات التسويق الإلكتروني المتخصصة في هذا المجال. كذلك أعلنت الشركة في رد على سؤال حول إمكانية إصدار ميزة البث المباشر الخاص أي لمجموعة من الأصدقاء فقط؟ بقولها أن هذه الخدمة تبدو منطقية وسيتم بحثها لكن الشركة تريد أخذ الحذر لكي لا تجعل من التطبيق عملية معقدة بوجود الكثير من الميزات التي قد تؤدي عكس الغرض المرجو منها.

النظام الأساسي ، وأيضًا من خلال استهداف الأشخاص المناسبين والمثاليين المهتمين بنشاطك ومجال صفحتك. لهذا السبب تسعى العلامات التجارية إلى تحويل متابعي انستقرام إلى مشتركين في البريد الالكتروني. على الرغم من أن إعلانات المصورة لا تزال ثمتل أحد العناصر القوية في نظام الإعلانات, و تعد تنسيقات الفيديو أداة لا تقدر بثمن لاستهداف الجمهور الذي تريد الوصول له. راجع نصيحة رقم 8 عندما تحدثنا عن أهمية الفيديو و الخيارات المتاحة على منصة انستقرام. و الميزة أنه يمكنك مشاركة الفيديو كبوست على الانستغرام مما يعني أنه يمكنك توجيه المتابعين لك على قناتك في IGTV.