ما هي الخدمات التي تقدمها جوجل

ويخضع استخدام إعادة تطوير النظام لسياسة الخصوصية من جوجل وشروط الاستخدام. ويعتبر المستخدمين مسؤولين عن البيانات الشخصية الخاصة بالغير التي تم الحصول عليها أو نشرها أو مشاركتها على هذه المنصة والتأكيد على موافقة الطرف الثالث لتقديم البيانات للمالك. ويؤدي أي استخدام من المنصة لملفات الارتباط أو أدوات التعقب الأخرى أو من مالكي الخدمات من أطراف ثالثة التي تستخدمها هذه المنصة إلى خدمة غرض توفير الخدمات التي يطلبها المستخدم بالإضافة إلى أي أغراض أخرى مذكورة في الوثيقة الحالية وفي سياسة ملفات الارتباط إن وجدت. شخص طبيعي أو اعتباري أو سلطة عامة أو وكالة أو جهة أخرى التي تقوم بمعالجة البيانات الشخصية نيابة عن مراقب البيانات على النحو المحدد في سياسة الخصوصية.

  • يقصد بها الخدمات التي تقدمها هذه المنصة على النحو المحدد في الشروط النسبية (إن وجدت) والموجودة في الموقع/ التطبيق.
  • وعليه سيتم توفير العديد من القنوات للتعامل مع الجمهور وتقديم الخدمات له.
  • عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب جوجل ستحصل على 15 جيجابايت من مساحة التخزين مجاناً.

سيؤدي إنهاؤنا لخدمات بوابة المريض الخاصة بمستشفى كينغز كوليدج أو إغلاقك لحسابك إلى حذف جميع السجلات الموجودة في بوابة المريض وغيرها من المعلومات التي قمت بإنشائها في حسابك على البوابة. قد يكون لديك حق الوصول إلى بعض الموارد المعلوماتية الخاصة بالرعاية الصحية (“المحتوى”) الموجودة على بوابة المريض الخاصة بمستشفى كينغز كوليدج. أنت توافق على تعويض، أو الدفاع عن، أو عدم إلحاق الضرر بنا أو بمقدمي الخدمة لدينا ضد جميع الدعاوى أو الأضرار أو المصروفات التي تنشأ عن استخدامك لبوابة المريض الخاصة بمستشفى كينغز كوليدج أو ذات صلة بها، باستثناء الحد المسموح به بموجب القانون المعمول به. لا نضمن أن بوابة المريض الخاصة بمستشفى كينغز كوليدج لن تكون خالية من الأخطاء أو تستمر بدون انقطاع أو سيتم معالجه الأخطاء. نحن ومقدمي الخدمة لدينا نخلي مسؤوليتنا، إلى الحد المسموح به بموجب القانون، عن جميع الضمانات، الصريحة والضمنية. بوابة المريض الخاصة بمستشفى كينغز كوليدج هي أداة لإدارة المعلومات فقط.

الحسابات الشخصية

إذا كانت المنافسة عالية على الكلمات الرئيسية فستكون تكلفة النقرة الخاصة بك عالية جدًا بحيث لا يمكن تقديم عرض سعر لها. في هذه الحالة من الأفضل الحصول على تفاصيل دقيقة وعروض أسعار للكلمات الرئيسية طويلة الذيل الملائمة للأعمال. في هذه الحالة سينبغي عليك حذف جميع البيانات على هاتفك المتحرك قبل بيعه أو التخلي عنه. كما سيتوجب عليك أيضاً حذف جميع البطاقات التي قمت بإضافتها إلى خدمة “جوجل باي”. يجب عليك أيضاً حذف بطاقتك إذا قمت بإعارة هاتفك المتحرك لأي شخص ما، وكمثال على ذلك عندما تقوم بتسليم هاتفك لمركز الصيانة والإصلاح.

يتيح هذا النوع من الخدمات للمستخدم الاستفادة من البيانات لأغراض الاتصالات والدعاية. ويتم عرض هذه المراسلات في شكل لافتات والإعلانات الأخرى على هذه المنصة بناء على اهتمامات المستخدم. يتيح لك هذا النمط من الخدمة عرض المحتوى المنشور على المنصات الخارجية بصورة مباشرة من صفحات هذه المنصة والتفاعل معها. وقد يواصل هذا النمط من الخدمات جمع بيانات حركة المرور عبر الويب للصفحات التي تم تثبيت الخدمة عليها حتى عند عدم استخدام المستخدمين لها. يعد نظام جوجل ري كابتشا (إعادة تطوير النظام)من خدمات الحماية من البريد المزعج والذي تقدمه شركة جوجل المحدودة. أطلقت حكومة دولة الإمارات أول متجر حكومي للتطبيقات الحكومية الذكية على مستوى العالم عبر مختلف المنصات المتاحة، ويضم المتجر مئات التطبيقات الذكية التي جرى تطويرها من قبل الجهات الاتحادية والمحلية في الدولة، وتوفر عدداً كبيراً من الخدمات للمتعاملين من مكان واحد.

الأسئلة والأجوبة الشائعة الخاصة بعملية الإبلاغ المشترك

لا يعلم الكثيرون من مستخدمي الهواتف الذكية أن شركة أمازون لديها بالفعل متجر تطبيقات خاص بها يُسمى أطلقته قبل سنوات إلى جانب أجهزة اللوحية الخاصة بها. إذا لم تكن سعة التخزين المجانية البالغة 15 جيجابايت كافية، فهناك الكثير من الخطط للجميع. مقارنة بخيارات التخزين السحابية الأخرى، يتم تسعير Google One بشكل تنافسي، ما يجعلها خدمة رائعة لكل شخص يستخدم منتجات جوجل بشكل كثيف. يختلف سعر خدمة Google One بناءً على موقعك الجغرافي لذا إليكم الأسعار بالدولار الأمريكي داخل الولايات المتحدة، وهي تقريباً توازي الأسعار داخل بلدك لكن بالعملة المحلية. في بعض المناطق، مثل الولايات المتحدة، يمكنك الحصول على خصم 40٪ على بعض الفنادق المختارة. 2- يمكن للمشتركين في خدمة Google One الوصول إلى خبراء جوجل، وهم أشخاص تم تدريبهم لمساعدتك في جميع منتجات جوجل، ويعتبر هؤلاء الخبراء أعلى مستوى دعم توفره الشركة خصيصاً للمشتركين في الخدمة.

ما هي الخدمات التي تقدمها جوجل

يمكن طلب مزيد من التفاصيل المتعلقة بجمع البيانات الشخصية أو معالجتها من المالك في أي وقت. عند معالجة البيانات الشخصية لمصلحة عامة، فمن خلال ممارسة السلطة الرسمية المخولة للمالك أو لصالح أغراض المصالح المشروعة التي يسعى إليها المالك، يمكن للمستخدمين الاعتراض على هذه المعالجة من خلال تقديم أساس يتصل بموقف محدد لتبرير هذا الاعتراض. يتم توزيع هذه المنصة على متجر جوجل بلاي ستور للتطبيقات وهي منصة لتوزيع تطبيقات الهواتف المحمولة والتي توفرها شركة جوجل ذ.م.م. يقدم موقع أوريا خدمات برنامج البريد الإلكتروني والمراسلات لغرض تسويق البريد الإلكتروني والمراسلات الخاصة بالمعاملات. تُعتبر خدمات البريد الإلكتروني البسيطة من موقع أمازون من الخدمات التي تتعلق بإدارة عناوين البريد الإلكتروني وخدمات إرسال الرسائل التي يوفرها موقع أمازون. يتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية التي تم جمعها لأغراض المصالح المشروعة للمالك طالما كانت مطلوبة للوفاء بهذه الأغراض.