ما هو الربح من اليوتيوب

عندما تعلم شخص ما، فهمه بشكل أفضل؟ دعنا نعلم العالم على اليوتيوب. رغم ذلك، هناك متطلبات إلزامية معينة للحصول على عنوان URL مخصص، تحقق من المتطلبات وعملية الحصول على عنوان URL مخصص لـ Youtube. إنه مشابه للتسويق بالعمولة ولكن له اختلاف طفيف، إذ يتضمن ذلك وصف منتجات العلامة التجارية في الفيديو، حيث ستدفع لك العلامة التجارية مبلغًا ثابتًا بناءً على حجم قاعدة المعجبين. الجودة والمحتوى الفريد، يعد ضمان الحصول على مرتبة جيدة في عمليات البحث على YouTube، و جني الأموال.

  • في مقاطع الفيديو المدفوعة، قد تطلب منك العلامات التجارية مشاركة بعض المعلومات القيمة عنها من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك، وفي المقابل يمكنك طلب سعر محدد.
  • وتتلخص فكرة كسب النقود من خلال يوتيوب في أن الشركات المعلنة تقوم باختيار الفيديوهات التي ستحمل إعلانها، لتقوم «جوجل» – مالك «يوتيوب» بدفع نسبة من عوائد ذلك الإعلان للمشترك الذي قام بالجهد وأبدع الفيديو، وفق برنامج الشراكة ، بشرط أن يُشاهد الفيديو لمدة 30 ثانية على الأقل أو أن يتم النقر على موقع الشركة المعلنة.
  • جيب أن تقوم إبضافة بعض املصادر للمعلومات اليت تقوم بذكرها داخل الفيديو أو الذي حيتوي عليها يف حال كان حيتاج األمر لذلك والعمل على إضافة تلميح من املصداقية واالحرتافية.

بعدما لاحظنا الكم الهائل من الأسئلة التي يطرحها المتابعون مثل كيف اجني المال في دبي؟ أعددنا لكم اليوم مقالاً يتضمن العديد من الطُرق والوسائل التي قد تساعدك على جني المال في دبي بسرعة، والتي تساعدك على التعامل مع تكاليف المعيشة في دبي مهما كانت. ومن أجل استلام الأرباح يجب على المستخدم أولاً إنشاء حساب في موقع «جوجل أد سينس» Adsense المتعلق بالكسب عبر الإعلانات الرقمية التي تديرها جوجل ثم ربطه بقناته على يوتيوب. وهذه الخدمة هي المسؤولة عن جمع الأرباح وتحويلها إلى حسابات المشتركين. ويمكن بعد ذلك التفكير في أنواع الفيديوهات التي يمكن الاستفادة منها مادياً. باستخدام موقع لمعرفة ارباح قنوات اليوتيوب ستعرف تفاصيل الارباح في محتوى الالعاب او اي محتوى اخر. ويشير التقرير إلى أنه لبدء جني الأموال مباشرة من يوتيوب، يجب أن يكون لدى اليوتيوبر أكثر من 1000 مشترك في القناة و4000 ساعة مشاهدة.

سادسا: استثمر الفيديو الخاص بك

ليس من السهولة كسب المال، حيث يمكن أن تتراوح أرباح الإعلانات من 0.35 دولار إلى 5 دولارات لكل مشاهدة، مع افتراض آمن هو 1 دولار لكل 1000 مشاهدة. يشبه التعهيد الجماعي مفهوم Wikipedia، حيث تشارك معلومات قيمة مجانية مع الجمهور مقابل تبرعهم بالمال لتغطية نفقات صناعة الفيديو. لا توجد قاعدة ثابتة فيما يتعلق بوقت الانتظار والموافقة على AdSense، إذ يتم العمل على تحسين إجراءات الموافقة في كل يوم. سجّل الدخول إلى حسابك في Gmail، إذا لم يكن لديك حساب، فقم بإنشائه ثم انتقل إلى youtube.com. وتحدثت بيزنس إنسايدر مع 5 منشئي محتوى آخرين اختلفت إجاباتهم حول المبالغ التي يحصلون عليها مقابل مليون مشاهدة، وتراوحت الأرباح بين 3600 و40 ألف دولار.

منصة يوتيوب هي أكبر منصة لمشاهدة الفيديوهات رقم واحد في العالم، كما أنها تمثل ثاني أكبر موقع للبحث. هناك ملايين وملايين من المشاهدات للفيديوهات التي تتوفر على الإنترنت ويمكنك من خلالها جني الارباح. الفكرة هنا أنك تصبح أحد صُناع المحتوى للفيديوهات، وتقوم بعرض هذا المحتوى على قناتك على اليوتيوب وتحصل على ارباح من المشاهدات. في البداية، قم بإنشاء قناة على اليوتيوب، واختر مجال الفيديوهات المناسب لك.

فقط مع الثبات يمكن تحويل الشغف إلى فرصة ربح.ويوضح لكم موقع البسيط أفضل موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب. بعد ذلك ستظهر امامك احصائيات متنوعة على موقع حساب ارباح اليوتيوب Social Blade لكن الاهم في هذه الصفحة كلها هي القائمة التي بالأسفل وهي تعتبر اهم قائمة بالاحصائيات التي تظهر لك بالصفحة حيث تحتوي على اهم المعلومات مثل معدل نمو عدد المشتركين كل شهر ومعدل نمو نسبة المشاهدات. وتمكنك ايضا من معرفة ارباح اليوتيوب التي تجنيها هذه القنوات شهرياً وسنوياً. يعتبر كسب المال من اليوتيوب عن طريق الإعلانات من الطرق التقليدية والقديمة، ولكن إذا كنت تبحث عن المزيد من الطرق لكسب المال من اليوتيوب.

ما هو الربح من اليوتيوب

وفي مقابلة حديثة مع صحيفة بيزنس إنسايدر أوضحت Semide كيف طورت قناتها هذا العام، وكم تكسب من المال بصفتها منشئة محتوى محترفة. فقط إذا كانت المحتويات مثيرة للاهتمام لمستخدمي الموقع يمكن تحويل هواية إلى نشاط حقيقي. حتى الآن يعد موقع YouTube ثاني أكثر المواقع زيارة في العالم بعد Google التي تمتلكه هذه الاخيرة.

مدرب الدورة

وأشار التقرير، إلى أن تحصيل الدخل، يتم من خلال الإعلانات والاشتراكات وعضويات القناة، فمقابل كل 1000 مشاهدة للإعلان، يدفع المعلنون سعرًا معينًا لموقع يوتيوب، وأن هذا المبلغ يذهب منه لليوتيوب 45% من الأرباح، ويحصل منشئ المحتوى على الباقي. بإنشاء مدونة إلكترونية وانشر تلك الفيديوهات عبرها سوف يزيد من عدد المشاهده لديك. الآن إذا كنت تستخدم التسويق بالعمولة كمالك للقناة، يقوم المعلنون بصرف الدفع باستخدام نماذج مختلفة، عادةً تكلفة البيع أو تكلفة العميل المحتمل.

ولكن بواسطة TTS، كل ما عليك فعله هو تشغيل الفيديو الخاص بك ووضع ميكروفون هاتفك المحمول بالقرب من مكبر الصوت ووضع TTS على هاتفك. يساعدك مخطط الكلمات الرئيسية على اختيار تلك الكلمات الرئيسية على أنها خطاف، والذي سيأتي الأشخاص الذين يبحثون عنه في محرك البحث إلى الفيديو الخاص بك بعد البحث. يجب عليك اختيار الكلمة الرئيسية (معظم الأوقات عنوان الفيديو الخاص بك) بحكمة للحصول على جماهير عضوية. في بعض الأحيان، تحتاج مقاطع الفيديو أيضًا إلى صور وللحصول على الصورة المثالية، اختر تطبيقًا جيدًا لتحرير الصور مثل Canva و PicMonkey وما إلى ذلك.

بل كن حذرا يلزم أن تكون الفيديوهات ملكك وليست منسوخة او مصورة من مصدر اخر. امهية Call To Action لكل فيديو يوتيوب متنح تلك االسرتاتيجية العديد من النتائج احلقيقة وامللموسة فمن املمكن أن يتم حتويل مشاهدين الفيديو إىل القيام بزيرة املوقع اخلاص بك أو عن طريق االشرتاك بقناتك على اليوتيوب وطرح بعض مقاطع الفيديو. إذا كنت تريد دائمًا معرفة كيفية إنشاء قناة على YouTube وكيف تكسب المال من اليوتيوب، فهذه الخطوة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لك. إن وجود استراتيجية جاهزة لقناتك على YouTube من حيث الترويج لها سوف يخدمك جيدًا.