لماذا يقل عدد المتابعين في الانستقرام

ربما لن يكون مفاجئاً عندما تعلم أن ثلث أكثر القصص انستغرام مشاهدة تأتي بالفعل من العلامات التجارية. أصبحت قصص الانستقرام هي الميزة الأكثر شعبية على المنصة مع 500 مليون مستخدم كل يوم. يدخل المستخدمون المسابقة عن طريق تحقيق شروط معينة, مثل متابعة الحساب, أو الاعجاب بعدة منشورات, أو حتى مشاركة عدد معين من الأصدقاء و دعوتهم للاعجاب بالحساب. أما اسم الحساب فهم الاسم الذي يظهر أسفل الصورة الشخصية للحساب و الذي يجب أن يعكس أيضاً ما تقدم من خدمات. الواقع المعزز أو Augmented Reality هي اسقاط للأجسام الافتراضية و المعلومات في البيئة الحقيقة للمستخدم بهدف زيادة المساعدة و توفير المزيد من المعلومات, و هذا بعكس الواقع الافتراضي Virtual Reality و الذي يقصد به اسقاط الأجسام الحقيقية في بيئة افتراضية. سمح انستقرام السنة الماضية بإمكانية انشاء فلاتر الواقع المعزز للعام باستخدام برنامج Spark AR Studio.

لماذا يقل عدد المتابعين في الانستقرام

طموحها لا يتوقف وشغفها بلا حدود وسيثمر فيما بعد مشروعاً تضع فيه ثمرة خبراتها ونجاحاتها. تتزين أنيقتنا المؤثرة في ذوقها الاستثنائي بمجوهرات تشبهها وتعبر عن رقتها اللامتناهية، انتقتها من مجموعة «جوزفين» الرائعة من دار شوميه CHAUMET الفرنسية العريقة.. يمكنك حجز التذاكر مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني لعالم وارنز برازر أبو ظبي من خلال (أسعار عالم وارنر براذرز أبوظبي) . سعر التذكرة المزدوجة ليوم واحد هو 395 درهم وهي تذكرة شاملة زيارة عدة مدن ترفيهية ولكن يجب أن يتم ذلك خلال يوم واحد؛ فيمكن للمواطن أو للمقيم أن يزور بالتذكرة المزدوجة عالم فيراري، عالم وارنر براذرز، ياس ووتروورلد، ويستطيع الزائر الحاصل على هذا النوع من التذاكر أن يزور مدينتين ترفيهيتين في جزيرة ياس وأن يجرب الألعاب التي تحتوي عليها المدينة إضافة إلى المرافق الترفيهية لكلتا المدينتين. انصرف كثير من الشباب عن متابعة برامج «التوك شو»، والبرامج السياسية، في التلفزيون، واتجهوا لمواقع التواصل الاجتماعي مثل «فيسبوك» و«تويتر» و«يوتيوب» كبديل بالنسبة لهم. موقع يوتيوب والمعروف بأنه أشهر وأضخم مكتبة مواد فيديو على الإنترنت، يقدم لمستخدميه ملايين من مواد الفيديو المتنوعة ما بين دراما، وبرامج، وحتى مواد تعليمية، وإعلانات تجارية وكذلك إعلانات توعية وغيرها من كافة أشكال المحتوى الإعلامي.

استضافة مسابقات على الانستقرام :

قد لا يبدو للوهلة الأولى أن تحسين محركات البحث سيو SEO و انستقرام على صداقة, و لكن لابد من تحسين محركات البحث و اتخاذ بعض الخطوات الأساسية التي تفيدك في محركات البحث بشكل عام و خاصة أن هذا المجال يزداد تنافسية يومياً و بشكل ملف للنظر. على الرغم من أن إعلانات المصورة لا تزال ثمتل أحد العناصر القوية في نظام الإعلانات, و تعد تنسيقات الفيديو أداة لا تقدر بثمن لاستهداف الجمهور الذي تريد الوصول له. راجع نصيحة رقم 8 عندما تحدثنا عن أهمية الفيديو و الخيارات المتاحة على منصة انستقرام.

  • نعتبر مهنة التسويق الرقمي هي ملعبنا، نقوم بتمرير الكرة بين فريق عملنا مثلما يفعلها نادي أياكس أمستردام الهولندي و نادي برشلونة الإسباني.
  • أصبح التسويق المؤثر على انستقرام متزايداً هذه الأيام, مما يسمح لأصحاب العلامات التجارية بالشراكة مع المؤثرين و ايصال رسائل العلامة التجارية إلى جمهور أوسع عن طريق الإعلان عن المنتاجات على حساباتهم.
  • وتستخدم عن طريق خلط ربع ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع الماء وتطبيق ذلك على الأسنان مع تفريش الأسنان بقوة بفرشاة الأسنان الخاصة بك، وسوف تجعلها تبدو أكثر بياضاً تدريجياً مع مرور الوقت.
  • وإذا كنت تريد كل هذه الخدمات لعدة أشخاص، فهذا يعد توفيرًا معقولًا مرة أخرى.

و لأن الشيء بالشيء يذكر, أكثر من 72% من العلامات التجارية ليس لديها أي تخطيط أو نية في انشاء محتوى على IGTV. لا تقم باستهداف هاشتاقات عامة جداً أو لا تمت بأي صلة بالمحتوى الذي تنشره, بدلاً من ذلك, استخدم مزيجاً من الهاشتاقات الشائعة و المتخصصة في المجال الذي تنشر عنه للعثور على أفضل الهاشتاقات و المناسبة للتواصل مع المتابعين الذي تستهدفهم. اختيار الهاشتاق الأفضل لمنشور الانستقرام ذلك يعني الفرق بين ظهور المنشور في أعلى المشاركات ضمن هذا الهاشتاق أو الغرق بدون أثر في حال عدم اضافة هاشتاق مناسب أو غير شائع.

عدد المتابعين

ربما لا يمكنك من وضع رابط تحويل مباشر في قصص الانستقرام حتى تصل الى 10 ألاف متابع, و لكن تذكر أن جميع أشكال الإعلانات على الانستقرام تدعم وضع رابط مباشر للمتجر الالكتروني أو الموقع. يمكنك خلال 60 ثانية التي يقدمها الانستقرام بتقديم محتوى فيديو جيد و مميز مع استخدام خصائص و اعدادات الفيديو الموجودة في التطبيق. لزيادة معدلات التفاعل على الانستقرام قم برواية القصص القصيرة, يتوق الناس اليوم إلى الاتصال, و رواية القصص هي طريقة لانشاء هذه التجربة. استمر في متابعة المشاركات القيمة, و كن عضواً نشطاً و حاول قدر المستطاع في زيادة التفاعل في الانستقرام.

يعمل هاشتاج انستغرام على جعل منشوراتك مرئية لمن يبحثون عن محتوى مشابه للمحتوى الذي تقوم بنشره. تكتيك فعال آخر هو عرض علامتك التجارية بطموح من خلال مشاركة أهداف علامتك التجارية وإنجازات عملائك. إذا كان هدفك هو أن يكون لديك عدد من المتابعين الحقيقيين على الانستجرام المهتمين بالفعل بك أو بعلامتك التجارية ويتفاعلون معها باهتمام وحب حقيقيين. قم بتتبع و تحليل مختلف المنشورات و القصص على الانستغرام, شاهد الاحصائيات المختلفة للجمهور من حيث التفاعل و المشاركة مع أفضل المنشورات و الأوقات.