كيف ممكن ان تجصل على دخل من اليوتيوب

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام التسويق ، على سبيل المثال ، عن طريق إضافة روابط تابعة للمنتجات في وصف الفيديو. في علامة التبويب “إعدادات القناة” ، اختر “تمكين تحقيق الدخل”. يمكن للمشتركين في قناتك على يوتيوب التبرع في Superchat على البث المباشر ، أو يمكنهم دفع رسوم شهرية والانضمام إلى قناتك.

يمكنك بيع منتجات من شركات وعلامات تجارية تخص الآخرين عبر منصتك على التيك توك والحصول على عمولة. بنفس الفكرة السابقة ولكن بهذه الحالة لن تحصل على عمولة الا عندما يقوم أحد بالشراء عن طريقك عبر رابط تحويل تزودك به منصة البيع. واحدة من طرق البربح الأمثر إنتشاراً بالوقت الحالي لتحقيق دخل من التيك توك, ولكن هناك بعض الشروط لتحقيق ذلك, كما انها لا تدعم جميع الدول. وفي حالة امتلاكك لحساب عبر منصة جوجل Google سيكون من السهل عليك تسجيل إنشاء قناة يوتيوب من خلال حساب جوجل الخاص بك وباستخدام البيانات. حصدت مقاطع الفيديو الخاصة بتعليم الآلات الموسيقية نسب مشاهدة زادت عن الـ160 مليون مشاهدة.

عليك بالتأكيد أن تقوم بإنشاء حسابٍ على مواقع أفليت مثل آمازون أفليت، ShareAsale أفليت ،Ebay أفليت وغيرها. يُعد دفع المعجبين لك مباشرة طريقة رائعة للربح من اليوتيوب إذا كان لديك بالفعل متابع مخلص قوي. يحب المعجبون إظهار تقديرهم من خلال استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم ، وسيكون لديك دخل موثوق به فقط من خلال الاستمرار في تقديم قيمة على قناتك. الحيلة لتحقيق النجاح في هذا المجال هي استخدام قناتك كمنصة لعرض مهاراتك وخبراتك للمقاولين المحتملين. تعتبر إستراتيجية تحقيق الدخل غير المباشرة هذه فعالة للغاية وتتضمن الإعلان عن نفسك بهدف الحصول على فرص مدفوعة الأجر لإنشاء مقاطع فيديو للعلامات التجارية. يعتبر التسويق بالعمولة فكرة ممتازة إذا كان لديك صلة بالمتابعين.

كيف يمكن زيادة الأرباح من مشاهدات اليوتيوب؟

لذا ، يمكنك فقط جدولة جميع حملاتك على وسائل التواصل الاجتماعي في جلسة واحدة على Buffer لمدة أسبوع كامل. الآن إذا لم يكن لديك الوقت، أو كنت مشغولاً في مكان ما، فإن حملتك تعمل بكامل سرعتها، دون انقطاع. كيف تربح من جوجل أدسنس؟الطريقة الشهيرة لكسب المال من يوتيوب هي من خلال الإعلان.

حصدت فيديوهات دروس التجميل والعناية بالجسم نسبة مشاهدة زيادة بـ 50% عن السنوات السابقة. في الربع الرابع من عام 2019، كان 49.0٪ من المشاهدات على YouTube عبر الأجهزة المحمولة و 27.0٪ على أجهزة التلفزيون. بحلول الربع الثالث من عام 2020 ، تحول هذا إلى 40.9٪ على الهاتف المحمول و 34.4٪ على التلفزيون. وفيما يلي سوف نتعرف على أهم الإحصائيات والأرقام حول منصة يوتيوب YouTube والتي ستوضح مدى أهمية العمل من خلاله وكيف أصبح اليوتيوب مصدر هام وقوي لجني الأموال في الآونة الأخيرة.

كيف ممكن ان تجصل على دخل من اليوتيوب

يمكن التقديم على هذه العضوية فى أى وقت ولكن كى تحصل على برامج شراكة الأعلى تصنيفاً فيجب أن تجمع 15 ألف ساعة مشاهدة فى آخر ثلاثة شهور. وقبل ملء استمارة التقديم راجع إحصائيات قناتك على اليوتيوب لتعرف مدى أهليتك. على سبيل المثال، استنادًا إلى عمر المشتركين ونوع نشاطهم، قد تجلب القناة 10 دولارات لكل ألف مشاهدة (إعلانات!) ، أو ربما $ 1. يمكنك ربح مبلغ كبير من المال عن طريق عمل صفقات مع الشركات ذات العلامة التجارية وحث المتابعين على شراء منتجاتها. هناك طريقة أخرى لتحقيق دخل من اليوتيوب، هي إنشاء مقاطع فيديو مخصصة لوكالات الأنباء، المواقع والمعارض. إذا كان مقطع الفيديو هذا مناسبا لهم، بعد إنتاج عدة مقاطع فيديو مجانية، فيمكنكم أن تأملوا كثيرًا بأن تصبحوا العضو الافتراضي لوسيلة الإعلام تلك وأن تحصلوا على أجر مقابل إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بكم.

زيادة المشاهدات للموقع الالكتروني عن طريق اليوتيوب

لا تعتمد وكالات التسويق العملاقة بشكل كامل على قناة توزيع المحتوى الخاصة بها. إنهم يدفعون مبلغًا جيدًا للقنوات التي لديها بالفعل قاعدة معجبين. يمكنك إما تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الحالي الخاص بك أو إنشاء حساب جديد (إذا كنت مبتدئًا ، فانقر فوق تسجيل الدخول). عندما تظهر نافذة على اليمين مع “تحقيق الدخل” كعنوان ، انقر فوق “كيف سأحصل على مستحقاتي؟” كما هو موضح في الشكل وانقر على “إقران حساب AdSense”. حتى هذه اللحظة ، أعطيتك كل الأقواس والسهام للتغلب على انتشار يوتيوب. لقد قمت أيضًا بتغطية الطرق التي من خلالها يربح مستخدمو يوتيوب الأموال.

  • على سبيل المثال ، حاول نشر مقطع فيديو أو إعلانات تحتوي على مقطع فيديو توصيهم بالاشتراك في قناتك.
  • وفي هذه الطريقة كلما استطعتم ان تزيدوا اعداد متابعي خدمة You Tube Red فإن دخلكم الشهري ايضا سوف يزداد.
  • هذه طريقة رائعة للربح من اليوتيوب ، ولكن لكي تكون دورات بيع ناجحة ، يجب أن تكون قادر على إنشاء محتوى عالي الجودة ومفيد وفريد من نوعه يقدم قيمة هائلة لمشاهديك.
  • فوفقا لتقديرات جديدة “للدخل الاجتماعي” قامت بها منصة الترخيص للموسيقى “لايكد كو” (Lickd.co)، فإن ما يأتي هو عدد المتابعين الذي تحتاجه على يوتيوب وتيك توك وإنستغرام لكسب 100 ألف دولار.
  • إذا كنت تريد معرفة كيفية الربح من YouTube ، فمن الجيد التفكير في بيع المنتجات أو البضائع الخاصة بك.

اليوتيوب يعطي المال بحسب مجموع المشاهدات لفيديوهات احد القنوات في الشهر. ونفس الشيء بالنسبة للدخل الشهري الناتج من عرض الاعلانات في جوجل ادسنس . اذا كان لديكم موقع الكتروني حتى تشاهد فيديوهاتكم اكثر فيجب عليكم ان تدعوا الاخرين الى قناتكم على اليوتيوب. واحدة من افضل الطرق من اجل زيادة المشاهدين لفيديوهاتكم هي ان تنشروا على موقعكم الالكتروني من فيديوهاتكم الموجودة على يوتيوب.

إن فهم أساسيات الـ SEO لليوتيوب قد يساعدك على تحسين ظهور الفيديوهات الخاصة بك، مما سيساعدك على جذب المزيد من المشاهدات والاشتراكات لقناتك. هل يستطيع الأشخاص بالفعل الربح من اليوتيوب هذا سؤال الكثير منا فكر فيه – على كل حال، سمعنا قصص نجاح عن كم الأموال التي يجنيها بعض كبار المؤثرين من خلال الإعلانات ونسب المشاهدات. أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن كيفية الربح من التيك توك. أكيد لا توجد هناك طريقة مباشرة للربح من انستغرام لكن الربح من يوتيوب نعم، بحيث تقوم بربط قناتك مع جوجل ادسنس. الفكرة هي أنك ببساطة عند نشر أي فيديو والتذيل عليه، كل ما عليك هو حذف اللقطة المهمة. الربح من الانترنت اليوم اصبح أمرا واقعا، فقد اصبح أحد مصادر الدخل الاساسية لشريحة عريضة من الناس!

بمجرد الإعداد ، ستعرض جوجل إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وفي كل مرة يرى شخص ما (أو ينقر) على تلك الإعلانات ، تقوم أنت و ويوتيوب بتقسيم الرسوم التي تفرضها جوجل على المعلن. طبعا لدى منصة اليوتيوب شروطا لكي تتمكن من الاشتراك ببرنامج الربح والبدء في جني الأموال من الإعلانات، وهي أن يكون ما لا يقل عن 4 آلاف ساعة مشاهدة في آخر 12 شهرا، وأن تمتلك 1000 متابع. بالإضافة أنه يجب أن تمتلك حساب أدسنس وأن توافق على شروط الاستخدام. الطريقة الأساسية للحصول على مدخول من اليوتيوب هي عرض اعلانات والنقر عليها من قبل المتابعين في فيديوهاتكم. يعني يجب عليكم ان تفعّلوا جوجل ادسنس الخاص بكم وان تربطوه بقناتكم على اليوتيوب لكي يؤدي النقر على الاعلانات التي تظهر في بداية فيديوهاتكم لحصولكم على الدخل .