كيف تهكر انستقرام للايفون

أضف إلى ذلك، التطبيقات الضارة التي من الممكن ظهورها على هواتف آيفون، في بعض الحالات تم العثور على ثغرات يوم الصفر zero-day في متصفح سفاري ما سمح للمخترقين بثبيت برامج تجسس تحايلت على إجراءات الأمان من شركة آبل وسرقة المعلومات الشخصية. وللإجابة على سؤال، هل يُمكن اختراق هاتف آيفون وما هي المخاطر المترتبة على ذلك يجب أن نوضح عدة أشياء. تعرف على كيفية تحديد رسائل البريد الإلكتروني الحقيقية التي ترسلها Apple بخصوص مشتريات App Store أو iTunes Store. إذا كنت ترسل الأموال أو تتلقاها باستخدام Apple Pay (الولايات المتحدة فقط)، فتعامل معها كأي معاملة خاصة أخرى.

كيف تهكر انستقرام للايفون

لا يُمكن لهذه التطبيقات أن تعمل على نظام iOS الأساسي لذا ستتم مطالبتك بكسر حماية الهاتف أولاً، حتى تتمكن من تشغيلها. لكن لحسن الحظ يُمكن أن تخفف المخاطر بشأن حساب آيكلاود من خلال تفعيل ميزة المصادقة الثنائية على Apple ID، وبالتالي حتى لو استطاع المخترق معرفة كلمة مرور حسابك فسيحتاج إلى إدخال رمز المرور الذي يصل لهاتفك، وبالتالي أنت تجعل العملية صعبة جداً على المخترق. من المحتمل أن يكون معرف Apple الخاص بك (وهو حساب iCloud بالمناسبة) أكثر عرضة للتدخل الخارجي مقارنة بالهاتف نفسه، لأن الأمر مثله مثل أي حساب عبر الإنترنت، ويُمكن للعديد من الجهات الخارجية الاحتفاظ ببيانات الوصول الخاصة بك.

التعرف على رسائل التصيّد الاحتيالي ومكالمات الدعم الزائفة وغيرها من عمليات الاحتيال وتجنبها

تعد برنامج التجسس أحد أخطر الأشياء التي قد تعرض مالكي هواتف آيفون للاختراق، إذ أنها تعتمد على تثبيت أدوات مراقبة على الأجهزة، ويتم تسويقها للآباء المستهدفين أو الأزواج كوسيلة لتتبع نشاط شخص آخر على آيفون. هذا الأمر يمنع التطبيقات التي يحتمل أن تكون ضارة من التأثير على بقية النظام، بما في ذلك تقييد الوصول إلى المعلومات الشخصية وبيانات التطبيق. في موضوع هل يمكن لهاتف آيفون أن يتعرض لفيروسات تناولنا بعض المزايا الأمنية التي توفرها شركة آبل في هواتفها، وكيف يُمكن لمستخدمي أيفون تجنب مخاطر الفيروسات بطرق إضافية.

للإبلاغ عن رسالة نصية SMS مريبة، والتي تبدو وكأنها مرسلة من Apple، قم بأخذ لقطة شاشة للرسالة وأرسل لقطة الشاشة تلك عبر البريد الإلكتروني إلى تعرض برمجيات التجسس عدة مزايا مثل محادثات الرسائل الفورية المتمثلة في سناب شات وإنشتغرام وواتس آب وفيسبوك ومراقبة سجل المكالمات والرسائل النصية وسجل الهاتف والوصول للتقويم وتاريخ تصفح المواقع وغيرها الكثير. احرص على استخدام أحدث إصدار رسمي من نظام iOS على هاتف آيفون الخاص بك. لذلك يجب الحذر عند استخدام الشبكات اللاسلكية غير الآمنة، مثل الشبكات في الأماكن العامة كالمقاهي والمطاعم وغيرها، كما يُمكنك لراحة بالك الاعتماد على خدمة VPN موثوقة لتشفير الترافيك أثناء استخدام هاتف آيفون.

قالت مجموعة سيتزن لاب لمراقبة أمن الإنترنت، الاثنين إن شركة متخصصة في مراقبة الإنترنت مقرها إسرائيل طورت أداة لاختراق أجهزة آيفون التي تنتجها أبل بتقنية غير مسبوقة تُستخدم منذ فبراير شباط على أقرب تقدير. وأيضا، لتسهيل عملية استخدام الزبائن، يوفر تطبيق Spymaster Pro خدمة دعم العملاء طوال اليوم، ليتمكن فريق الدعم التقني من مساعدة الزبائن في الإجابة على الاستفسارات. وبمجرد أن تقرر شراء برمجية معينة، الشيء التالي الذي يتوجب عليك فعله هو جلب بيانات اعتماد iCloud للهاتف الذي تريد تعقبه.

الوسم: طريقة اختراق حساب انستقرام من الايفون

عنوان البريد الإلكتروني أو رقم هاتف المرسل غير مطابق لاسم الشركة التي يدعي الانتماء إليها. تعرّف على كيفية معرفة رسائل التصيد الاحتيالي والتعامل مع المكالمات الهاتفية الاحتيالية وتجنب عمليات الاحتيال الأخرى عبر الإنترنت. إذا كنت تشتبه في رسالة أو مكالمة أو طلب لمعلومات شخصية أو أموال بشكل غير متوقع، فافتراض أنها عملية احتيال والاتصال بهذه الشركة مباشرةً، إذا كنت بحاجة لذلك، سيوفر لك المزيد من الأمان. إذا كنت قلقًا بشأن مشكلة متعلقة بالأمان في جهاز Apple، يمكنك طلب المساعدة من Apple.

  • كما أن ليس من السهل تعقب المعلومات على الهاتف؛ لأن معظم الناس عادة ما يقومون بإقفال هواتفهم وحذف سجلات المكالمات وجميع الأدلة التي قد تشكل خطرا عليهم.
  • واستهدفت إن.إس.أو وغيرها من المتعاملين في برمجيات الهجوم الإلكتروني تطبيق آي.مسيدج مرارا، وهو ما دفع أبل لتحديث بنيته.
  • يُعدُّ برنامج Spymaster Pro أحد أنظمة المراقبة الأكثر أماناً في السوق، ما عليك سوى أن تُنَزِّل البرنامج في هاتف الشخص المستهدف وسيعمل في الوضع الخفي الذي يتميز بأنه آمن 100%.

إذن، ما الذي تنتظره؟قم بشراء البرمجية اليوم وتجسس على هاتف آيفون بكل سهولة عن بعد. بعد هذا، يجب عليك تعبئة بيانات اعتماد iCloud وبدء التجسس على الهاتف المستهدف بدون لمس الهاتف. من خلال تحليل الترافيك، قد يتمكن المخترق من رؤية المعلومات التي ترسلها وتستقبلها، وإذا كانت هذه المعلومات غير مشفرة، فقد يتم الاستلاء على بيانات تسجيل الدخول وكلمات مرور لحساباتك ومعلومات حساسة أخرى. حتى الآن بالإمكان التأكيد أن هذه التطبيقات لا تعمل على أجهزة آيفون الحديثة مثل آيفون XR أو آيفون 11 أو آيفون SE الجديد والإصدارات اللاحقة، وطبعاً يعود ذلك لأن آبل جعلت من الصعب جداً كسر الحماية على هواتفها الجديدة.

إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجنب عمليات الاحتيال التي تستهدف حساب وأجهزة Apple. استعن بهذه النصائح لتجنب عمليات الاحتيال وتعرَّف على ما يلزمك إجراؤه إذا تلقيت رسائل بريد إلكتروني أو مكالمات هاتفية أو رسائل أخرى تبدو مريبة.

هل فكرت قبلا بأن لديك فرصة للتجسس على شخص ما باستخدام بيانات اعتماد iCloud الخاصة به؟ حسنا، لا بد وأن العديد منكم لم يفكر بذلك؟ ولكن، نظرا لتطور التكنولوجيا، يمكنك التجسس الآن على أي جهاز آيفون بسهولة. فبالفعل، تفاجئنا التكنولوجيا دوما بكثير من الأشياء مثل الإنترنت وهواتف الموبايل وبرمجيات التجسس وغيرها. كذلك، يستخدم نظام iOS آلية أذونات قوية لمنح التطبيقات وصولاً إلى خدمات ومعلومات معينة، فعند تثبيت تطبيق جديد لأول مرة، غالبًا ما يُطلب منك منح الإذن لخدمات الموقع أو الكاميرا، ولا يُمكن للتطبيقات الوصول إلى أي معلومات بدون إذن صريح منك.