كيف تعرف اصدار الويندوز

تعرف على كيفية تعزيز كفاءة جهازك من خلال تسريع نظام ويندوز 10. بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر، سيتم عرض شاشة إعداد النظام. اتبع التعليمات على الشاشة لتسجيل الدخول إلى النظام وإكمال التحديث. ستنبثق رسالة تخبرك أن النظام قد يحتاج إلى إعادة التشغيل عدة مرات من أجل إكمال التحديث. يرجى التأكد من أن يظل جهاز الكمبيوتر لديك متصلاً بمصدر طاقة طوال عملية إعادة التشغيل بأكملها.

بينما يمكنك النقر فوق علامة التبويب “الصوت” لعرض مواصفات بطاقة الصوت. مثل تفاصيل اتصال الإنترنت ومعلومات الجهاز المتصلة بالجهاز ؛ مثل أجهزة العرض والوسائط المتعددة والمنافذ وأجهزة التخزين وغيرها. تأكد من إيقاف تشغيل خيار إخفاء رموز التطبيقات على شريط المهام في وضع الكمبيوتر اللوحي وإخفاء شريط المهام تلقائيًا في وضع الكمبيوتر اللوحي. أولاً، لا يتم حذف الملفات أو المجلدات المحذوفة نهائيًا، بل يتم تخزينها فيها. دعنا نلقي نظرة على ما تفعله أجهزة TPM وكيف تقوم Microsoft بدمجها في الإصدار التالي من Windows ، بناءً على ما نعرفه حتى الآن.

كيفية التواصل مع الدعم الفني لآبل

وبعد تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالملفات الشخصية أو حذف كل شيء، سيطلب منك إختيار Cloud download للتنزيل السحابي أو Local reinstall لإعادة تثبيت ويندوز محليًا. بمعنى آخر، إذا أدي التحديث الاخير لويندوز 10 إلى جعل حاسوبك غير قابل للإقلاع أو تسبب في مشكلة رئيسية أخرى، فسيقوم ويندوز 10 من تلقاء نفسه بإلغاء تثبيت هذا التحديث عند إجراء عملية إعادة تعيين بواسطة Reset This PC. التحديثات التراكمية هي تحديثات صغيرة ترسلها شركة مايكروسوفت كل فترة قصيرة لتعزيز أمان النظام وإصلاح المشاكل المعروفة. كما نعلم الميزة ليست جديدة لكنها على مدار السنوات الماضية حصلت على العديد من التحسينات، أحدثها كانت إضافة خاصية Cloud Download ولا تزال مايكروسوفت مستمرة في جعلها أفضل وأفضل مع كل تحديث، لكن البعض قد لا يلقى لها بالًا. ويؤكد أحدث إصدار من «ويندوز» على أهمية الكمبيوتر الشخصي، حيث يستمر في لعب دور مركزي للمستخدمين على مستوى كل من البيئات الخاصة والمهنية.

  • تم إطلاق هذا الإصدار في 26 أكتوبر 2012 و قد تم تغيير الواجهة الرسومية قليلا عن نسخ وندوز السابق فقائمة Start تغيرت إلى نافذة تظهر مجموعة من البطاقات و هو الأمر اللذي أثار استياء المستخدمين .
  • يجب إدخال البطاقات الذكية في الفتحة أو الضغط عليها مع قارئ لاسلكي مدمج، للتحقق من أنك المستخدم الحقيقي للنظام أو الجهاز.
  • مرة أخرى، انقر فوق الزر “استعادة” لحفظ البيانات مرة أخرى في موقعها الأصلي.
  • وبالمثل، فإن ميزة “سلة المحذوفات” في Windows موجودة بشكل عام في “محرك الأقراص C” بجهاز الكمبيوتر في كل من Windows 7 و 10.
  • تحقق من تخطيط القرصين ، انقر فوق “متابعة – Proceed” لتنفيذ المهمة رسميًا.

بداية من إصدار 1809 من ويندوز 10 (والذي يعرف أيضًا بـ October 2018 Update) يمكن إزالة تثبيت التحديثات التي تسببت في منع نظام ويندوز من الإقلاع بشكل سليم، سواءً التحديثات التراكمية أو التحديثات الرئيسية. يمكن تحسين السرعة الإجمالية لجهازك الخاص بشكل كبير عن طريق زيادة حجم الذاكرة الافتراضية . يتطلب نظام ويندوز 10 ما لا يقل عن 4 جيجابايت للعمل بسلاسة. أسهل حل لذلك هو تثبيت المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي. نظام ويندوز 10، أحدث إصدارات الويندوز من شركة ميكروسوفت Microsoft.

استعادة البيانات من سلة المحذوفات

على iPod nano (الجيل الثالث أو الرابع) وiPod classic، اضغط على الزر الأوسط مرتين في شاشة “حول” لرؤية إصدار الجهاز. تحدث هجمات الوسيط ، والمعروفة أيضًا بهجمات التنصت، عندما يُدخل المهاجمون أنفسهم ضمن معاملة ثنائية الأطراف. بمجرد أن يتمكن المهاجمون من اعتراض حركة مرور البيانات، يمكنهم حينها تصفية البيانات وسرقتها. إضافة خاصية نقطة الإستعادة لإرجاع الويندوز كما كان عند تعرضه لعطل ما .

كيف تعرف اصدار الويندوز

على Mac يعمل بنظام macOS Catalina أو الإصدارات الأحدث، افتح Finder. على Mac يعمل بنظام macOS Mojave أو أقدم أو على كمبيوتر شخصي بنظام Windows، افتح iTunes. ستنبثق رسالة تطالبك بإعادة تشغيل الكمبيوتر بعد تثبيت حزمة التحديث.

لعبة الروليت روليت

ويندوز NT 3.5 أطلقت هذه النسخة و كان الغرض الأساسي منها هو تحسين السرعة . إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور … يُعرف التحديث التراكمي المستقر النهائي الذي تم إصداره في الشهر التالي باسم التحديث “B”. يعد “معاينة التحديث التراكمي” أحد تحديثات الجودة الاختيارية الأكثر شيوعًا. تصدر Microsoft تحديثات تراكمية مرة واحدة في الشهر يوم الثلاثاء التصحيح ، وهو الثلاثاء الثاني من كل شهر. ، فاتبع الخطوات الموجودة في الطريقة 2 ، الآن ، دعنا نتعرف على الخطوات بتفصيل الممل.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يلبي الحد الأدنى من متطلبات نظام Windows 11 الأخرى، فهناك احتمال أن يدعم TPM 2.0. إذا اشتريت جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد عام 2016 ، فمن شبه المؤكد أنه يأتي مع TPM 2.0. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك أقدم من بضع سنوات، فمن المحتمل أنه يحتوي على إصدار TPM 1.2 الأقدم (والذي تقول Microsoft أنه غير موصى به لنظام التشغيل Windows 11) أو لا يحتوي على TPM على الإطلاق. تمامًا كما يمكن لوحدات TPM أداء العديد من الوظائف الأخرى إلى جانب الغرض الأساسي منها وهو توفير حماية تمهيدية لأجهزة الكمبيوتر، فيمكنها أيضًا اتخاذ العديد من الأشكال المختلفة إلى جانب شريحة قائمة بذاتها.