كيف تشغل يوتيوب في قوقل هوم

وبهذه الطريقة، يمكنك استخدام الأوامر الكلامية للوصول وبث المحتوى. وتقدم جوجل إصدارات مختلفة من الجهاز، فهناك مثلا الإصدار الأساسي الذي يدعم بث محتوى بدقة 1080 بكسل بسرعة 60 هرتز. بينما إصدار Ultra يدعم بث محتوى بدقة 4K مع نطاق ديناميكي عالٍ. اختر اختيار الإضافة ADD من خلال التطبيق، ومن ثم اختر إعداد جهاز Set up Device، واتبع التعليمات الموجودة على شاشة التطبيق لتستكمل خطوات إضافة أداة كروم كاست. وبذلك ستستطيع تشغيل اليوتيوب على التليفزيون من خلال أجهزة وهواتف الأيفون العاملة والأندرويد التي تعمل بنظام iOS.

يكتشف الأمان المدمج في حساب Google الخاص بك التهديدات ويحظرها تلقائيًا قبل أن تصل إليك ، بحيث تكون معلوماتك الشخصية آمنة. بحلول نهاية عملية الإعداد، سترى ملخصًا بكل الخطوات التي مررت بها، بما في ذلك مكان Chromecast وشبكة الواي فاي والخدمات المرتبطة. نقدم لكم في هذا الدليل الإرشادي شرح مبسط جدًا حول كيفية تشغيل كروم كاست مع الآيفون. تستطيع استخدام الوصلة السلكية التي يوجد بأحد طرفيها مدخل VGA أو HDMI، على أن يتم توصيله مع التليفزيون وتغيير مدخل التليفزيون وفقًا لنوع مدخل الوصلة. ستظهر أمامك نافذة تطبيق اليوتيوب، اضغط على تثبيت وانتظر حتى اكتمال العملية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال المحتوى من جهازك المحمول والتقاط لقطات شاشة لمحتوى التلفزيون وغير ذلك الكثير. Magiconnect هو متجرك الشامل لمشاهدة التلفزيون بشكل أكثر ذكاءً. والعيب الوحيد في تطبيق جوجل هوم هو الحاجة إلى جهاز أخر وهو كروم كاست، فإذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر المكتبي أو المحمول، فيجب أن تقوم بتوصيل جهاز كروم كاست مباشرة بشاشة الكمبيوتر. يمكنك أيضًا استخدام بطاقات الالتقاط هنا لإضافة مدخلات HDMI إلى جهاز الكمبيوتر، إلاّ أنها عملية مكلفة نسبياً. يعتبر المرآب الذكي من من أهم التقنيات التي انضمت الى ثورة المنزل الذكي. يمكنك التحكم في باب المرآب Chamberlian الخاص بك باستخدام Google Nest كجهاز مساعد جوجل.

وسيكون هناك أيضًا مجموعة من الأفلام والكتب والموسيقى والبرامج التلفزيونية التي يمكنك شراؤها وتنزيلها، مما يجعل متجر أحد أقرب البدائل لمتجر جوجل بلاي. ولكن لا يشترط الوصول للمتجر استخدام جهاز أمازون اللوحي، حيث يمكن لمستخدمي هاتف هواوي P40 Pro الجديد الوصول للمتجر وتنزيل التطبيقات التي يحتاجونها. ولكن هل يستطيع موقع إنستغرام المملوك من قبل شركة فيسبوك، أن ينافس موقع يوتيوب الخاص بخدمات الفيديو فيما يتعلق بهذا الخصوص. ومن المتوقع أن تشعل هذه الخطوة المنافسة بين خدمات البث التي تسعى لتوفير أطول مدة زمنية لمستعمليها، حيث يعكف الموقع لرفع الحد الأقصى لزمن الفيديوهات من دقيقة إلى مدة أقصاها ساعة كاملة. فور تفعيل خدمة بيانات الفيديو حسب الطلب، فستكون لها الأولية على الباقات الأخرى باستثناء باقات بطاقة بيانات الإنترنت.

إصلاح عدم عمل Youtube أو عدم تشغيل مقاطع الفيديو على Chrome

يمكنك التحكم في أجهزتك من أي مكان عبر الاتصال بالإنترنت. نظرًا إلى أنه يحتوي على كاميرا، فمن الممكن استخدامه ككاميرا أمنية داخلية تعمل على بث ما يجري مباشرة من منزلك. هذه الميزة يمكنها التعرف على الوجوه ثم تقديم معلومات مخصصة مثل مواعيد التقويم لهذا المستخدم فقط. لقد مضت أكثر من أربع سنوات منذ أن قامت شركة جوجل بإطلاق منصة Android Auto المصممة للسيارات. لقد ظلت هذه المنصة على حالها طيلة هذه السنوات ولكن هذا سيتغير في الأشهر المقبلة.

  • قم بزيارة موقع YouTube ومعرفة ما إذا كانت المشكلة قائمة.
  • باستخدام تطبيق Google Home ، يمكنك التحكم في الأضواء والكاميرات وأجهزة التلفاز المتوافقة وإدارتها وغير ذلك – كل ذلك من مكان واحد.
  • تعد شركة سوني واحدة من أكبر الشركات التي تقدم تليفزيونات أندرويد، وكلها تأتي بوضوح مع مساعد جوجل المدمج.
  • تمتع بإثارة أفضل عند مشاهدة الأفلام مع تطبيق SmartThings.
  • انقر فوق الزر “مسح بيانات التصفح” الموجود أسفل الصفحة للمتابعة.

ويعد الموقع قبلةً مفضلة للمعلنين، فضلاً عن نجاحاته الأخرى في تحقيق عدد مشاهدات عالية بلغت إحداها خلال هذا العام لعرض بيونسيه المباشر41 مليون مشاهد، وأغنية ديسباسيتو الذي تجاوزت مشاهداته 5مليارات. وأعلن الرئيس التنفيذي للموقع كيفن سيستروم خلال حفل أقيم في سان فرانسيسكو أن القسم الجديد سيبدأ كجزء من تطبيق إنستغرام الذي تجاوز في الآونة الأخيرة مليار مستخدم نشط شهرياً، كما سيكون متاحاً كتطبيق خاص. كلا، بما إنك كلتا الخدمتين تعملان بنظام الوقت، فإنه لا يمكنك استخدامها معاً في الوقت نفسه. اضبط خيار “التبديل إلى بيانات الجوال” على وضع “الإيقاف” على هاتفك المحمول قبل إضافة جهازك. تأكد أن الجهاز يقع بالقرب من جهاز التوجيه مع عدم وجود عوائق بينهما.

بعد ذلك، يتم سؤالك عمّا إذا كنت تريد مساعدة شركة جوجل في تحسين تجربة استخدامك لجهاز كروم كاست من خلال تتبع النشاطات التي تقوم بها؛ انقر على “Yes, I’m In” أو “No Thanks” حسب ارادتك. إذا كنت لا تريد استخدام البلوتوث للاتصال، فاضغط على زر “No Thanks” عندما يطالبك Chromecast بتمكينه. للقيام بذلك، افتح تطبيق الإعدادات على الآيفون، وانقر فوق خيار Wi-Fi ثم حدد جهاز Chromecast من القائمة. بدلًا من ذلك، يمكنك النقر على زر Cast (مثل الموضح في الصورة) داخل أي تطبيق على هاتفك الذكي، ليتم بث محتوى هذا التطبيق عبر الـ Chromecast ومن ثم عرضه على شاشة التلفاز الأكبر. وبالتالي يمكن القول أن “كروم كاست” يمثل حلقة وصل بين هاتفك الذكي والتلفاز. ويسمح يوتيوب من خلال تلك الميزة مشاهدة مقاطع الفيديو بتقنية 8k فقط على أجهزة “أندرويد تي في”، وفقاً لما ذكره موقع “تايمز نيوز ناو”.

أكثر من ألف خلفية مدهشة متاحة للتنزيل مجاناً من خرائط جوجل

يقدِّم لك تطبيقا SmartThings وAndroid Auto إمكانية التحكم في منزلك قبل الوصول إليه. باستخدام الإشعارات الخاصة بالمنزل التي تظهر مباشرةً على لوحة التحكم والمتابعة، تستطيع التركيز على الطريق وعدم تشتيت نفسك باستخدام الهاتف الذكي والنظر إليه. وإذا ما أوشكت على الوصول إلى المنزل، تستطيع – وأنت ما زلت في السيارة – تشغيل المكيف ومنقي الهواء، بل وفتح باب المرأب، كل ذلك بالنقر على زر Welcome Home في سيارتك. يتوفر تطبيق MagiConnect من TCL لنظامي iOS و Android ، ويمكن استخدامه كوحدة تحكم عن بعد ثانية – قم بتشغيل / إيقاف تشغيل التلفزيون ، وتشغيل / إيقاف مؤقت ، والبحث عن المحتوى بشكل أسرع باستخدام لوحة مفاتيح مدمجة.

كيف تشغل يوتيوب في قوقل هوم

ثم في الشاشة التالية، انقر فوق “Set Up Device” في قسم “Add to Home”. أخيرًا، لاحظ الاسم المعين لجهاز Chromecast في تطبيق Google Home. إذا أردت إعادة تسميته، انقر فوق الجهاز داخل التطبيق وبعدها اضغط على أيقونة الترس في الزاوية العلوية اليمنى. ثم اضغط على الاسم الحالي على الشاشة التالية لإعادة تسميته. تجدر الإشارة إلى أن Google Home يقدم أيضًا مقاطع تعليمية لمعرفة كيفية استخدام الجهاز، ولكن يمكنك تخطيها إذا أردت.

مميزات مساعد جوجل Lifx Smart Led Light Bulb:

التحكم الذكي في المرآب حيث يمكنك فتح باب المرآب وأغلقه من أي مكان باستخدام هاتفك الذكي من خلال تطبيق myQ. يعتبر Phillips هو أحد الأسماء الأكبر في الإضاءة الذكية، كما أن مجموعة Hue من المصابيح الذكية تحظى بشعبية كبيرة. ولكن تتطلب بعض مصابيح Phillips Hue القديمة مركزًا من نوع ما للاتصال بأجهزة Google Home و Nest. عند الانتهاء، حدد جهاز Chromecast من النتائج، ثم انقر فوق “Next” ثم تحقق من أن الكود الذي تراه على شاشة الهاتف مطابق لما تراه مع الكود الظاهر على التلفاز؛ إذا كان كذلك، فاضغط على “Yes”. إذن، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Google Home على هاتفك الآيفون من متجر التطبيقات. بعد ذلك، افتح مركز تحكم وتأكد من تنشيط الاتصال اللاسلكي عبر الـ Bluetooth.