كيف تركب الفيديوهات حقتي عن طريق اليوتيوب

اختر Apple TV أو تلفازًا ذكيًا متوافقًا مع AirPlay 2 أو Mac من القائمة. قم باختيار Apple TV أو تلفاز ذكي متوافق مع AirPlay 2. افحص منفذ الشحن بحثًا عن أي رواسب أو تلف. تأكد من إدخال كبل الشحن بصورة ملائمة في المنفذ.

كيف تركب الفيديوهات حقتي عن طريق اليوتيوب

لإيقاف البث، اضغط على AirPlay ‏ في التطبيق الذي تستخدمه للبث، ثم اضغط على iPhone أو iPad أو iPod touch من القائمة. ولا تتحمّل Apple أية مسؤولية فيما يتعلق باختيار مواقع الويب والمنتجات التابعة لجهات خارجية أو أدائها أو استخدامها. ولا تُقدّم Apple أية ضمانات فيما يتعلق بدقة أو موثوقية مواقع الويب التابعة لجهات خارجية.

إذا ظهر رمز الدخول الخاص بـ AirPlay على شاشة التلفاز أو Mac، فأدخله على جهاز iOS أو iPadOS. تعرّف إلى المزيد عن CarPlayأو كيفية إعداد CarPlay واستخدامه. 3.تعرّف على إصدارات macOS وطرازات Mac المتوافقة مع AirPlay لـ Mac.

التوصيل باستخدام Usb

إذا لم تتمكن من تشغيل الصوت من تطبيق تابع لجهة خارجية، فاتصل بمطوِّر التطبيق للحصول على مساعدة. إذا لم تتمكن من تشغيل الصوت من أحد تطبيقات Apple، فاتصل بدعم Apple. قد لا تدعم بعض تطبيقات الفيديو AirPlay. إذا لم تتمكن من استخدام AirPlay مع تطبيق فيديو، فراجع متجر App Store على Apple TV لمعرفة ما إذا كان هذا التطبيق متاحًا. تأكد من أن نظام الإستريو المزوّد يستخدم أحدث البرامج الثابتة من الشركة المصنعة للسيارة. ولمزيد من المعلومات، راجع دليل سيارتك.

  • ولا تُقدّم Apple أية ضمانات فيما يتعلق بدقة أو موثوقية مواقع الويب التابعة لجهات خارجية.
  • إذا لم تتمكن من استخدام AirPlay مع تطبيق فيديو، فراجع متجر App Store على Apple TV لمعرفة ما إذا كان هذا التطبيق متاحًا.
  • افحص منفذ الشحن بحثًا عن أي رواسب أو تلف.

تأكد أولًا مندعم CarPlay في بلدك أو منطقتكوتأكد أيضًا مندعم CarPlay في سيارتك.

كيفية توصيل Iphone أو Ipad أو Ipod Touch بالسيارة

حاول التوصيل باستخدام كبل أو منفذ USB آخر إن أمكن. للتعرّف إلى كيفية التوصيل بجهاز Apple، راجع الدليل المرفق مع سيارتك. قد يقوم جهازك ببث الفيديو تلقائيًا على Apple TV أو التلفاز الذكي المتوافق مع AirPlay 2 الذي تستخدمه كثيرًا. إذا قمت بفتح أحد تطبيقات الفيديو وشاهدتفي أعلى يمين الشاشة، فسيتم اختيار جهاز AirPlay بالفعل. لمزيد من المعلومات عن كيفية الاقتران مع جهاز Bluetooth، راجع الدليل المرفق مع سيارتك. تتطلب معظم السيارات إعداد الهاتف على شاشة السيارة.

لا يدعم SharePlay أجهزة التلفاز الذكية المتوافقة مع AirPlay 2. لبث الفيديو من خلال SharePlay، استخدم Apple TV. تعرّف إلى كيفية توصيل جهازك بنظام الإستريو بالسيارة. يمكنك استخدام AirPlay لبث محتوى أو مشاركته من أجهزة Apple على Apple TV أو تلفاز ذكي متوافق مع AirPlay 2 أو Mac. يمكنك بث مقاطع الفيديو، ومشاركة الصور، أو عكس شاشة جهازك تمامًا.

أو اضغط على زر “القائمة” على Apple TV Remote. لاستخدام AirPlay مع جهاز مختلف، اضغط على ، ثم اضغط على جهاز آخر. أو اضغط على مرة أخرى لإيقاف البث باستخدام AirPlay. إذا كانت سيارتك تدعم CarPlay باستخدام منفذ USB، فقم بتوصيل iPhone بمنفذ USB بسيارتك أو الإستريو. قد توجد أيقونة CarPlay أو أيقونة هاتف ذكي على منفذ USB. حاول تشغيل الصوت من تطبيق مختلف.

بث الفيديو من Iphone أو Ipad أو Ipod Touch إلى تلفاز

اتصل بالبائع للحصول على المزيد من المعلومات. تأكد من إلغاء قفل جهازك ومن أنه على الشاشة الرئيسية. يتوفر CarPlay في بعض السيارات، ويعد وسيلة أكثر ذكاءً وأمانًا لاستخدام iPhone في السيارة. يأخذ CarPlay ما تريد أن تفعله على iPhone في أثناء القيادة ويعرضه لك على الشاشة المدمجة بسيارتك. اضغط على AirPlay.