كيف تحمل لعبة Among Us

نظام اللعب ذاك يضمن ساعات من اللعب المليئة بالضحك والتسلية، وهو ما ساهم في جعل Among Us اللعبة المفضلة بين مجموعات الأصدقاء وحتى بين الغرباء عبر شبكة الانترنت. وفقاً لبيانات Apptopia لألعاب الهواتف الذكية، فقد تم تحميل اللعبة لأكثر من 264 مليون مرة حول العالم، كان للولايات المتحدة الأميركية 41 مليون مرة منها، لتكون بذلك اللعبة الأكثر تحميلاً في 2020. بالطبع، فإن هذه الأرقام تخص نسخة الهواتف الذكية وحسب، لذا فالرقم يفوق ذلك عند حساب نسخة الحواسب والمتوفرة عبر منصة Steam.

كيف تحمل لعبة among us

مرر سريعًا وانقر لأداء المجموعات وبناء قوتك لشن هجمات خاصة وحركات فائقة مأخوذة مباشرة من إصدار وحدة التحكم للعبة. لا توجد كلمات تستطيع وصف الشهرة الخيالية التي وصلت لها لعبة Among Us العام الماضي، لكن الأرقام تستطيع إعطاءنا فكرة تقريبية عن ذلك. كل المحتوى والألعاب الألقاب والأسماء التجارية و / أو فستان التجارية والعلامات التجارية، والأعمال الفنية والصور المرتبطة هي علامات تجارية و / أو مواد حقوق الطبع والنشر لأصحابها.

The Wolf Among Us By Telltale Games For Xbox One

على سبيل المثال، بدلاً من استخدام الأزرار التي ينقر عليها لبدء حدث ما، يمكنك اللمس والتحريك على شكل نمط على الشاشة للوصول إلى النتائج المرجوة. هذه اللعبة بديل آخر لـ real steel، من الشركة ذاتها ولكن على عكس real steel، هذه اللعبة متوفرة مجاناً للتحميل. هناك إصدارين من هذه اللعبة ويمكنك العثور عليهم في الصفحة الرئيسية لـ reliance big entertainment. في القائمة أدناه جمعنا لكم كافة الألعاب التي تدعم ميزة اللعب المشترك مع ذكر المنصات المدعومة لكل لعبة، علماً بأن هذه القائمة يتم تحديثها بأي ألعاب جديدة بدأت بدعم الميزة.

  • للعب هذه اللعبة على جهاز PS5، قد يحتاج جهازك إلى تحديثه إلى آخر نسخة من برمجيات النظام.
  • Fighting tiger – liberal هي لعبة عظيمة للاعبين الذين يحبون ارتفاع الأدرينالين.أنت تلعب اللعبة من خلال محاربة المعارضين الذين يأتون نحوك.
  • لديها علاقات تعاون مع أعضاء فريق Blackest Night وقمنا بتجديد Blackest Night Batman لجعله زميلًا رائعًا في الفريق.
  • Blackest Night Hawkgirl تشق طريقها إلى اللعبة ، منتشرة الدمار والخراب لكل من يعارضها.
  • إن سوق الأندرويد يتوسع ويغرق بالألعاب بكافة أنواعها وهنا قائمة بأفضل 20 لعبة قتال للأندرويد تستحق التجربة.

Phone Transfer Tips نصائح وحيل لإصلاح جميع مشكلات النظام على الهاتف المحمول. Android Data Recovery Tips نصائح وحيل لاستعادة البيانات من أجهزة Android. Dr.Fone – Recovery أفضل تطبيق لاستعادة بيانات Android. Transmore أفضل تطبيقات نقل الملفات الكبيرة لأجهزة iPhone و Android.

ومع ذلك، الصور الظلية لا تعني أن اللعبة سوف تكون مملة بما أن الساحة ستكون برسومات ثنائية البعد. Fighting tiger – liberal هي لعبة عظيمة للاعبين الذين يحبون ارتفاع الأدرينالين.أنت تلعب اللعبة من خلال محاربة المعارضين الذين يأتون نحوك. اللعبة تدمج بين متحكمات الشاشة وبعض الأساليب التقنية الأساسية. واشتملت قائمة الألعاب الأخرى التي تصدّرت طلبات البحث على يوتيوب على Among Us وBrawl Stars وGacha Life، التي تتيح إنشاء قصص مصورة في مقاطع فيديو.

التحيز بين محبي ألعاب الفيديو ! متى ينتهي؟

وصلت هذه اللعبة إلى جميع المنصات الرقمية مع جميع الخيارات الرسومية التي تحلم بها، وعلى الرغم من وجود مشاكل في الاستقرار عند الانطلاق، إلا أن معظم المشاكل قد تم حلها في الإصدار الجديد. واحدة من أكثر الألعاب شعبية في عام 2020، حيث يمكنك أن تنضم إلى مجموعة من العمال الآخرين المكلفين بالحفاظ على سفينة الفضاء باستثناء أن أحدكم محتال. ودورك بصفتك المحتال هو الاندماج وعدم السماح لأي شخص بمعرفة من أنت، وتكمن المتعة في جعل الجميع يخونون بعضهم البعض في جهودهم لمعرفة من يلعب دور المحتال. اللعبة متوفرة على نظامي أندرويد وآي أو أس، وهي مجانية بشكل كامل، ولكن يمكنك الدفع مقابل عدم ظهور الإعلانات. تحسينات اللعبة العامة وإصلاحات الأخطاء وتحديثات الخصوصية.

يمكنك تنزيل هذا المحتوى وتشغيله على جهاز PS5 الرئيسي المرتبط بحسابك (عن طريق إعداد “مشاركة الجهاز واللعب بدون اتصال”) وعلى أي جهاز PS5 آخر حين تسجل الدخول باستخدام نفس الحساب. للعب هذه اللعبة على جهاز PS5، قد يحتاج جهازك إلى تحديثه إلى آخر نسخة من برمجيات النظام. بالرغم من إمكانية لعب هذه اللعبة على جهاز PS5، قد لا تكون بعض الميزات المتوفرة على PS4 موجودة.

معلومات Telltale Games The Wolf Among Us Ps4

تدعم اللعبة التحكم بالتحريك على الشاشة أو تحريك الجهاز، كما انها تقدم رسوميات عالية الدقة. Soul calibur هي واحدة من الألعاب التجارية الأعلى تصنيفاً للأندرويد. تعطيك اللعبة تجربة قتال ثلاثية الأبعاد مع الكثير من الدقة في الرسومات. يمكنك إما اللعب ضمن تسلسل سرد قصة أو اللعب بهجمات مؤقتة لتعرف مدى سرعتك. كذلك بعض الألعاب لا تسمح باللعب المشترك بين كافة المنصات بل دعم جزئي مثلاً كأن تدعم بلاي ستيشن مع الحاسب من جهة، ومن جهة أخرى الحاسب مع إكس بوكس ون وسويتش، لذلك وضعنا علامة / للفصل بين المنصات المدعومة. ومن المهم التنويه أن أغلب الألعاب المتاحة على خدمة Play Anywhere من مايكروسوفت تتيح اللعب المشترك بين مستخدمي إكس بوكس ون والحاسب، وهي الخدمة التي تسمح لك بشراء إصدار من اللعبة على منصة معينة وإمكانية اللعب على المنصة الأخرى دون الحاجة لشرائها مرتين.