كيف اوجد رابط قناتي في اليوتيوب

لا تمنع محرك البحث Google من جلب وحدات البايت الخاصة بملف بث الفيديو. على سبيل المثال، لا تحظر عنوان URL أو النطاق الخاص بمحتوى الفيديو باستخدام العلامة noindexأو ملف robots.txt. لكي يصبح الفيديو مؤهلاً للظهور ضمن ميزات الفيديو على محرك البحث Google، يجب أن يتضمن صورة مصغّرة صالحة. وبخلاف ذلك، قد تتم فهرسة الصفحة ولكنها ستظهر فقط كرابط أزرق عادي. وقد يظهر كِلا الإصدارين في ميزات الفيديو على Google. يمكن أن تكون العطلات مصدر إلهام كبير لمنشئي مقاطع الفيديو.

يرجع النجاح على اليوتيوب إلى مدى جودة المحتوى الخاص بك ومدى جودة تقديمه ، ويعد عنوان الفيديو أحد العناصر الأكثر أهمية في هذا العرض التقديمي. إنه يمنح المشاهدين المحتملين موضوع الفيديو الخاص بك. يعد عنوان الفيديو الخاص بك أحد الأشياء الأولى التي يراها المستخدمون عندما يعثرون على المحتوى الخاص بك ، وإذا لم يكن قوياً بما يكفي ، فسينتقل الأشخاص إلى الفيديو التالي. استراتيجية أخرى للبحث عن الكلمات الرئيسية التي يمكنك استخدامها هي فهم الكلمات الرئيسية التي يستهدفها منافسوك ، ومحاولة استهداف نفس الكلمات الرئيسية. يمكنك القيام بذلك مرة أخرى من خلال البحث علي اليوتيوب ، ثم تحليل النتائج ذات الترتيب الأعلى.

دوِّن الاقتراحات ، وحتى إذا كنت لا تتناولها كلها ، فاكتبها ، وعد لاحقًا إذا كنت بحاجة إلى بعض الإلهام. هذه طريقة مجربة ومختبرة لضمان إنشاء محتوى ذا صلة لمساعدة المشاهدين على الشعور بالمشاركة. قم بالترويج المتبادل لمسابقتك على المنصات الاجتماعية أو في مقاطع فيديو أخرى. تعد مسابقات اليوتيوب من أكثر الطرق إثارة وتفاعلية لجذب المشاهدين.

لكن كيف تحصل على رابط الملف الشخصي في الانستقرام، وكيف تقوم بنسخه ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى؟ تابع معنا لتتعرف على كيفية القيام بذلك. إضافة وصف للقناة يزيد من فرص إظهار قناتك على محركات البحث في اليوتيوب فبدون وصف لا يستطيع المحرك التعرف عليها ولا تصنيفها بدون وصف شامل لها و للمحتوى الذي تقدمه القناة. يجب أن تكون ذكي في اختيار الصورة للقناة فإن هذه الصورة هي التي ستجعل القناة مميزة ويزيد بها فرص ظهور القناة على محركات البحث في اليوتيوب فيجب وضعها باحترافية شديدة.

طريقة نسخ رابط قروب انستقرام

و بهذا يبدأ عرض الفيديو بصورة اللوجو ( التي تستمر لمدة خمس ثواني ) ثم يبدأ عرض الفيديو نفسه ثم يختم في النهاية بصورة زر أعجبني التي تطلب من المشاهدين إبداء إعجابهم بالفيديو . الآن خرجت لنا النتائج و هي فيديوهات ليس لها حقوق طبع و نشر بالإضافة إلى أنها فيديوهات مدتها الزمنية أقل من أربعة دقائق . تساعدك هذه الطريقة من كيفية التخلص من حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب .

ومع ذلك ، تأكد من أن كلماتك تبدو تحادثية ولا تبدو مثل الروبوت. ربط منصات وسائل التواصل الاجتماعية الأخرى – إذا كانت لديك صفحات أو مجتمعات على وسائل التواصل الاجتماعي ، فتأكد من إضافة الروابط إلى قناتك. سيؤدي ذلك إلى حث المشاهدين الأكثر تفاعلًا على الانضمام إليك على المنصات الأخرى أيضًا.

أنت الآن تمتلك قناة خاصة بك في عالم اليوتيوب، فما عليك إلا أن تقوم بتهيئة الفيديو الخاص بك الذي ستقوم بنشره على القناة. اضغط ضغطة مطولة في المكان الذي تريد لصق الرابط المنسوخ به. يمكنك إرسال عنوان الرابط لشخص ما في تطبيق مراسلة، أو نشره على إحدى شبكات وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظه في ملاحظاتك .. هذا الشرح سوف يساعدك على تعلم طريقة نسخ رابط ملفك الشخصي او اي رابط ملف شخص على الانستقرام ، ومن خلال رابط البروفايل سوف تستطيع نشره في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي ، مثلاً وضعه في ملف حسابك على تويتر. بعد النقر على زر البحث ( أو العدسة المقربة ) ظهرت العديد من الفيديوهات المرتبطة إسمها بالإسم الذي وضعته في محرك البحث .

كيف اوجد رابط قناتي في اليوتيوب

لحسن الحظ ، فإن إضافة تسميات توضيحية إلى مقاطع الفيديو على اليوتيوب ليست صعبة كما قد تبدو. يوفر النظام الأساسي العديد من الأدوات لإضافة تسميات توضيحية مغلقة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك استخدام التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائيًا ، وتحميل مستند بنص الفيديو وتعديله يدويًا ، أو حتى مطالبة المجتمع بالمساهمة! تأكد من اتخاذ هذه الخطوة الإضافية للاستفادة من الجمهور العالمي للمنصة.

طريقة نسخ رابط القناة في تلجرام

مثلاً أفتح المذكرة في جهازك واضغط مطولاً واختر المحفظة او لصق وسوف يظهر الرابط . و أخيرا ً قد يرفض نظام يوتيوب معالجة الفيديو برغم تصريح صاحب الفيديو !! و ذلك لأن نظام يوتيوب الآلي يدير حملات إعلانية تخص شريحة معينة من الناس أو المشاهدين و يدخل هذا الفيديو في نطاق الحملة الإعلانية التي تعرض لأجلهم , فلا تهتم و قم بإختيار فيديو آخر حتى لو كانت مدته الزمنية كبيرة . كرر هذه العملية خمسين مرة على خمسين فيديو لكي تمتلئ قناتك بالفيديوهات التي يمكنك الربح منها .

للتميز في هذا العالم التنافسي ، لا تحتاج فقط إلى إنشاء محتوى عالي الجودة ، ولكن أيضًا لإتقان أكبر عدد ممكن من الاستراتيجيات الترويجية. النقر على زر تنزيل المُحاذي للجودة التي تمّ اختيار تنزيل الفيديو من خلالها. يتم حفظ معلومات الرابط وملف الفيديو، ويمكن تشغيله مرة أخرى عن طريق سجل القصاصات. من على الشاشة قم بتشغيل الفيديو من يوتيوب، ثم انقر على زر المشاركة. إذا كنت تريد مشاركة أي رابط آخر تريده، كرابط موقعك الالكتروني، أو رابط حسابك في تويتر، أو في الفيس بوك وغير ذلك.

  • لكي يصبح الفيديو مؤهلاً للظهور ضمن ميزات الفيديو على محرك البحث Google، يجب أن يتضمن صورة مصغّرة صالحة.
  • رفع الفيديو على القناة الخاصة بك على اليوتيوب من خلال ذهابك إلى الرابط الموجود في الضبط أو الإعدادات والضغط على كلمة تحميل فيديو أو“upload a video” فيبدأ الفيديو بالتحميل على القناة.
  • يمكنك ايضا استخدام مقاطع الفيديو التى تحمل ترخيص Creative Commons والتى يسمح مالكيها باعادة استخدامها من قبل اشخاص اخرين.
  • وبخلاف ذلك، قد تتم فهرسة الصفحة ولكنها ستظهر فقط كرابط أزرق عادي.
  • عندما يرصد محرّك البحث Google فيديو يتضمن تاريخ انتهاء صلاحية أصبح من الماضي، لن نضمّن الفيديو في أي نتائج بحث.

إشعار بأن قناتك قد أنتجت أحد الفيديوهات و بالتالي يشاهدوه و يشاهدوا معه الكثير من فيديوهاتك . قال محام إن المحكمة الإدارية العليا في مصر قضت اليوم السبت بحجب موقع يوتيوب في أكبر الدول العربية سكانا لمدة شهر لنشره فيلما مسيئا للنبي محمد عليه الصلاة والسلام. دشن رواد مواقع التواصل بالسعودية حملة لمطالبة سلطات بلادهم بحجب موقع يوتيوب، أسوة بقرار قضائي في مصر، بسبب ما تردد عن نشره فيلما مسيئا للرسول صلى الله عليه وسلم. يمكنك إدارة بحث يوتيوب وسجل المشاهدة من خلال “لوحة التحكم في النشاط” . اذهب إلى صفحة يوتيوب بطباعة رابط الموقع youtube.com على متصفح سطح المكتب. التحذير ، مثل لا تقم بعمل هذا الا بعد مشاهدة هذا الفيديو ..

اجعل التنقل في قناتك أسهل – يساعد تجميع مقاطع الفيديو ذات الصلة في قوائم التشغيل المشاهدين في العثور على مقاطع الفيديو التي يبحثون عنها بسهولة. هذا مهم بشكل خاص إذا قمت بنشر سلسلة فيديو ، وهناك تسلسل معين لمقاطع الفيديو الخاصة بك. ستضمن قائمة التشغيل عدم اضطرار المشاهد إلى التمرير عبر قناتك والبحث عن مقطع فيديو معين. عندما يرصد محرّك البحث Google فيديو يتضمن تاريخ انتهاء صلاحية أصبح من الماضي، لن نضمّن الفيديو في أي نتائج بحث. وقد يتواصل عرض الصفحة المقصودة كنتيجة ويب بدون صورة مصغرّة للفيديو. ويشمل ذلك تواريخ انتهاء الصلاحية من ملفات Sitemap والبيانات المنظَّمة والعلامات الوصفية في عنوان الموقع الإلكتروني.