كيف اشتري من متجر ابل

اكتسب مهارات تصوير أساسية، أو تعلّم طرقاً مبتكرة لجعل فيديوهاتك نابضة بالحياة، أو اكتشف مدى سهولة إبداع أجمل الألحان. لكن من المعروف عن هذه القواعد لا تنطبق على جميع دول العالم، لكن يمكنك أن تتوقع الحصول عليها طالما أن هناك متجر رسمي لآبل في بلدك، أو حتى وكيل. يعد ماك بوك آير M1 الجديد أقوى من أي إصدار سابق ويبقى المفضل عالميًا في كل مكان. مع سرعة وقوة مماثلة لجهاز ماك بوك برو M1، يتوفر ماك بوك آير M1 بشاشات ريتينا 13 و 13.3 إنش ويبدأ بسعر لا يُضاهى يبلغ 3879 درهم إماراتي. إذا كنت بحاجة إلى حجم شاشة أكبر، فاستكشف مجموعتنا من آيفون 11 برو ماكس. إلى جانب آيفون 12 الجديد، تشتمل مجموعة منتجات أبل لدينا على العديد من موديلات آيفون المناسبة لكل نمط حياة وميزانية.

وبعد شحن منتج جديد أو شرائه من المتجر، تقدم Apple جلسات مجانية عبر الإنترنت مع الخبراء للإجابة عن أي سؤال، أو مساعدة العملاء على تحقيق أقصى استفادة من أجهزتهم الجديدة. ويمكن للعملاء أيضاً اختيار استبدال أجهزتهم الحالية للحصول على رصيد لشراء iPhone جديد. يمكنك استخدام Apple Pay لإجراء عمليات شراء في المتاجر وعلى مواقع الويب وفي التطبيقات. وهي مقبولة على نطاق واسع وتتميز بالبساطة والأمان والخصوصية. إذا لم تتمكن من العثور على العنصر الذي تبحث عنه، فربما تم تسجيل دخولك باستخدام معرف Apple ID مختلف عند إجراء عملية الشراء. سجِّل الدخول باستخدام Apple ID هذا لمعرفة ما إذا كانت المشتريات قد تمت فوترتها إلى هذا الحساب.

معلومات التواصل مع شركة ابل في الامارات

تطبق قيمة الاستبدال الإضافية فقط على Apple Watch Series 6 وSE وSeries 5 وSeries 4 وSeries 3 وSeries 2 وتتطلب شراء Apple Watch جديدة. يخضع هذا العرض للتوفر ولقيود. يجب أن تبلغ من العمر 18 عاماً على الأقل. تحتفظ Apple أو شركاؤها في برنامج الاستبدال بالحق في رفض أي عملية استبدال أو فرض القيود عليها لأي سبب.

  • تحتفظ Apple أو شركاؤها في برنامج الاستبدال بالحق في رفض أي عملية استبدال أو فرض القيود عليها لأي سبب.
  • اطلع على أشكال الدفع المقبولة في بلدك أو منطقتك.
  • في حال لم يكن لعملية الاستبدال أي قيمة مالية، يمكننا إعادة تدوير جهازك القديم مجاناً.

إذا كنت تريد أن يحصل الأطفال على إذن قبل الشراء،فقم بتشغيل “الموافقة على الشراء”. ألا يمكنك العثور على رسم مطابق على reportaproblem.apple.com؟ اكتشف ما إذا كان أحد أفراد العائلة قد أجرى عملية شراء، أو أنك استخدمت حسابًا آخر لإجراء عملية شراء. يظهر العنوان Apple.com/bill في كشف حساب فواتيرك عندما تشتري تطبيقًا أو محتوى موسيقيًا أو فيلمًا أو أي نوع آخر من المحتوى من Apple.

Apple Music‏

تحدث إلى أحد ممثلي Apple للتعليم لمعرفة المزيد عن التكلفة الإجمالية لامتلاك iPad في منطقتك. تفضل بزيارة متجر Apple Store، أو اشتر عبر الإنترنت على Apple Store للتعليم واطلب شحن مشترياتك إلى عنوانك مجاناً. تأتي كل أجهزة iPhone التي تشتريها من متاجرنا مفتوحة. لذا سيعمل iPhone الجديد مع شركة الاتصالات الحالية التي تتعامل معها بشكل أن تحتفظ برقم هاتفك وباقتك الحالية. ويبقى iPhone الجديد مفتوحاً عند تفعيله، أي أنك تستطيع تبديل شركة الاتصالات التي توفر الخدمة للجهاز في أي وقت.

كم سعر ايفون 12 ميني في السعوديه؟

أما آيفون 12 ميني مساحة 256 جيجا فسجل سعره في السعودية 3880 ريالا.

في حال لم يكن لعملية الاستبدال أي قيمة مالية، يمكننا إعادة تدوير جهازك القديم مجاناً. وإن كان لديك عدد من الأجهزة القديمة التي لا تستخدمها، يمكنك استبدالها أيضاً. لقد أصبح الاشتراك في Apple Music ودفع قيمة المشتريات من iTunes Store أسهل من أي وقت مضى، بفضل خدمة الدفع عن طريق اتصالات. فقط قم بضبط الإعدادات وادفع فواتير مشتريات وسائل الترفيه الخاصة بك، بكل سهولة. تحديث طريقة الدفع – اضغط على طريقة الدفع، ثم قم بتحرير معلوماتك.

إذا أنشأت نسخة احتياطية من بياناتك المتوفرة في جهاز iPhone الحالي على الكمبيوتر أو iCloud قبل زيارة المتجر، يمكننا نقل كل محتوياته بلمح البصر. وإذا لم تتمكن من إجراء النسخ الاحتياطي قبل الزيارة، يمكننا نقل كل بياناتك عند إعداد iPhone الجديد. إذا كان جهازك في حالة جيدة، نحرص على نقله إلى مالك جديد. وفي حال لم يكن كذلك، نرسله إلى شريكنا المسؤول عن إعادة التدوير لنساهم في تخفيض استخدام المواد الثمينة المستخرجة من الأرض.

كيف اشتري من متجر ابل

يتوفر رسم الخدمة للأضرار التي تلحق بالزجاج الخلفي فقط لموديلات iPhone 12 وiPhone 13. تنتهي صلاحية أي حالة من الحالات غير المستخدمة بعد 12 شهراً، وستحصل على حالتين إضافيتين من الحالات العرضية لاستخدامهما خلال فترة 12 شهراً المقبلة من التغطية المستمرة. إذا رأيت عملية شراء داخل التطبيقات في سجلّ المشتريات ولكن لا يمكنك العثور عليها في التطبيق، فيُمكنك استعادة عمليات الشراء داخل التطبيق. إذا رأيت عناصر في سجل الشراء لا تتذكر شرائها، فتعرف على ما إذا كان أحد أفراد العائلة قد اشترى العنصر.