كيف اشترك في خدمة اتصالات الشهرية

يتوفّر الرصيد اليومي بدءًا من 75MB وحتى 1GB، على أن يتم تعبئة الرصيد تلقائيًا كل يوم. قم بمشاركة الصور، الفيديوهات، الرسائل الصوتية، الخرائط، الرسائل النصية القصيرة، جهات الاتصال، مقتطفات من مواقع الإنترنت والكثير غير ذلك بطريقة بسيطة، سريعة وآمنة. كما يمكنك الاشتراك في مجموعات الدردشة مع أكثر من 500 شخص والتعبير عن نفسك بطريقة مميزة عبر emoji. يمكنك القيام بإجراء مكالمات صوتية ومرئية غير محدودة عبر أي من التطبيقات الداعمة، عند اشتراكك في أي من باقات اتصالات لمكالمات الإنترنت. نعم، يمكنك تفعيل باقات بيانات التواصل الاجتماعي حتى لو كنت مشتركًا حاليًّا في باقة بيانات.

كيف الغي خدمة الانترنت من دو؟

اضغط على الثلاث نقاط بجانب باقتك من الصفحة الرئيسية ثم اضغط على “إدارة خدمات الترفيه” عندها سترى خدمات القيمة المضافة التي اشتركت بها اختر الخدمة المرغوب في إلغاء تفعيلها ومن ثم اضغط على إلغاء الاشتراك*

ويوضح (المرصد العالمي لريادة الأعمال) أن السوق المحلية لديها واحدة من أقل معدلات نشاط ريادة الأعمال في الاقتصادات القائمة على الابتكار، وأن 2.3٪ فقط من المشاريع الجديدة هي مشروعات متوسطة التكنولوجيا أو عالية التقنية، كما أن 14٪ فقط من المشاريع الريادية ساهمت في خلق أكثر من 20 وظيفة. وتظهر أبحاث الإتحاد الدولي للإتصالات أن الاحتكارات الثنائية تؤدي إلى منافسة محدودة في الأسعار، ولكن الأسواق التي تضم أكثر من ثلاثة من المشغلين المرخصين تشهد تخفيضات أكبر في الأسعار. ويمكن لصانعي السياسات أيضاً أن يعالجوا القدرة على تحمل التكاليف من خلال مراقبة وتنظيم الأسعار بشكلٍ دوري مع تقديم الخدمات ذات المستويات التي تضمن تحقيق أهداف تعظيم الإيرادات لمشغلي الاتصالات بما يتوافق مع استراتيجيات التنمية الوطنية الأوسع.

ما نوع بيانات الهاتف المتحرك التي توفرها اتصالات لمشتركي النظام المدفوع مقدمًا؟

اعرف أكثر عن شركات الاتصالات في الإمارات، بما في ذلك خطوات تحويل رصيد من خطوط دو واتصالات في الإمارات، واقرأ المزيد من المواضيع المتنوعة في ماي بيوت، المدونة العقارية والاجتماعية الأولى باللغة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة. لأي استفسارات أو اقتراحات، يُرجى التواصل معنا من خلال حيّز التعليقات أسفل الصفحة. ▲ العودة للأسئلة 45.متى يتوجب علي دفع قيمة الباقة بعد انتهاء المزاد؟يجب أن يتم السداد في غضون يومين عمل بعد انتهاء المزاد و في حال الـتأخر عن الدفع يتم تطبيق رسوم التأخر عن الدفع. ▲ العودة للأسئلة 29.هل من الممكن تحويل حق استخدام الخط و الباقة الى شخص آخر خلال مدة العقد؟يسمح بتحويل حق استخدام الخط و الباقة بدون فرض رسوم الغاء مبكر للعقد وسيستمر الشخص المتنازل له في استخدام الباقة دون دفع أي رسوم اخرى حتى نهاية العقد.

كيف اشترك في خدمة اتصالات الشهرية

تقدم الشركتان العديد من الخصومات والعروض المميزة على كافة الباقات، لذلك تختلف الأسعار من فترة إلى أخرى، ويمكنك متابعة موقع اتصالات وموقع دو لمعرفة العروض أولاً بأول والأسعار الكاملة لكافة الباقات مع المميزات التي ستحصل عليها. يمكنك أيضاً تحميل التطبيقات على هاتفك الذكي والاطلاع على كافة المعلومات. بالنسبة لعروض دو، تبدأ أسعار الباقة الأساسية du Home للاشتراكات المُلزمة بعقد لمدة 24 شهر من 389 درهم إماراتي شهرياً، وتوفر 250 ميجابايت بالثانية، أما أعلى الباقات فهي توفر 800 ميجابايت في الثانية، وسعرها 1,099 درهم إماراتي. تبدأ الاشتراكات التي تتوفر بدون عقد من 409 درهم إماراتي شهرياً، وأعلاها تتوفر بمبلغ 1119 درهم إماراتي شهرياً، وهناك أيضاً باقات مطورة وأجهزة HDTV والعديد من الميزات الأخرى التي ستحصل عليها عند الاشتراك. يجب تحديث ملفك الشخصي مع اتصالات بأحدث تفاصيل الهوية الأصلية والسارية. الإمارات مزاد لن تتمكن من إكمال تفعيل الباقة بنجاح إلا إذا تم تحديث ملفك الشخصي.

الباقات المدفوعة مقدماً

لنيتم اقتطاع الدقائق المرنة الخاصة بك عندما تتصل ببلدك المفضل، وستتمكن من استخدامالدقائق المرنة الخاصة بك لإجراء المكالمات المحلية والدولية.. نعم ، يستوجب دفع رسوم بقيمة 50 درهم كرسوم تحويل اشتراك الى شركة الاتصالات. ستتمكن من الاستمتاع بضِعف البيانات لمدة 12 شهرًا ابتداءً من شهر اشتراكك، ومن ثم ستحصل فقط على البيانات المتضمنة في الباقة التي قمت بالاشتراك فيها.

الشركات الصغيرة والمتوسطة هي بمثابة عصب الحياة لإقتصاديات المنطقة العربية اجتمعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مع الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة تحسين للاستشارات، ويزلي شوالييه، لمناقشة دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في مسيرة التنمية في أبوظبي والمنطقة. إذا قمت بإلغاء اشتراك مدفوع، فيمكنك الاستمرار في استخدامه حتى تاريخ الفوترة التالي. بعدها تصل رسالة بنجاح عملية الإلغاء ويستطيع المستخدم اختيار ما يناسبه من باقات أخرى. يجب أن يكون عمرك 21 سنة بحد أدنى وقت تفعيل الباقة وفقاً لسياسات إتصالات. يتوجب عليك تفعيل و استلام الباقة خلال 7 أيام بعد انتهاء المزاد. لا تتحمل الامارات للمزادات أي مسؤولية قد تنجم عن تغير نوع الباقة أو عدم توفرها في حالة تأخر الفائز عن الإستلام في الفترة الموضحه.

يسري العقد للباقات الذهبية و البلاتينية و الماسية لمدة عامين. باقات Freedom الجديدة هي باقات موبايل بنظام الفاتورة صممت بحيث تمنحك حرية وسهولة الاختيار. تتيح هذه الباقات لمستخدمي الموبايل الحصول على مزيد من البيانات ودقائق المكالمات بالإضافة الى ساعات خدمة الـ Wi-Fi المجانية. لا مزيد من الرسوم الإضافية غير المتوقعة مع ميزة حماية رصيد البيانات في خدمة الدفع حسب الاستخدام. اِبق على تواصل دائم مع أحباءك بدون الحاجة إلى الاتصال بشبكة Wi-Fi من خلال مجموعتنا من باقات البيانات اليومية.