كيف اسجل في بياناتي

يتم توزيع المقبولين على كليات الجامعة في حدود الأعداد المقرر قبولها في كل كلية وفق الطاقة الاستيعابية لكل برنامج، وذلك حسب أولويات رغباتهم وتسلسل معدلاتهم. شهادة لياقة صحية صادرة عن مستشفى حكومي في دولة الطالب تفيد خلو الطالب من جميع الأمراض المعدية، وتكون الشهادة مُصدَّقة من وزارة الخارجية في دولة الإصدار، على ألا يكون قد مضى على الحصول عليها أكثر من ثلاثة أشهر من تاريخ الإصدار. يُرجى التأكد من حجم الملف الذي ترغب بإرساله، يجب أن لا يزيد حجم المرفقات عن الحد الأقصى المسموح به وهو 2 ميجابايت حتى تتمكن من إرسالها. يُرجى العلم أنه قد تُطبق بعض الرسوم الإضافية على خدمة توصيل الأدوية.

يُمكنك إنشاء حساب عن طريق إكمال خطوات تفعيل التسجيل المطلوبة أو طلب المساعدة بالتواصل مع مركز الاتصال. كما يُمكنك أيضاً القيام بذلك خلال موعد زيارتك القادمة إلى المستشفى. لا يمكن للمرضى الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً الوصول المباشر إلى بوابة المراجع وتطبيق كليفلاند كلينك أبوظبي. يمكن للوالد أو الوصي تسجيل الدخول إلى حسابه الخاص وطلب الإذن للوصول إلى الوكيل. للقيام بذلك، انقر فوق “طلب وصول وكيل العائلة (طفل / بالغ)” على الصفحة الرئيسية / الشاشة الرئيسية واملأ النموذج. إذا لم تحصل على وصول الوكيل في غضون يومي عمل، فيرجى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا.

هل يُمكنني طلب خدمة توصيل الأدوية إلى المنزل؟

يجب أن يكون هاتفك متصلاً بالإنترنت أثناء تثبيت تطبيق الحصن لأول مرة. ويُرجى العلم أن التطبيق مدرج ضمن القائمة البيضاء لدى مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة، ما يعني أنه لن يتم خصم البيانات المستخدمة من حزمة البيانات أثناء تشغيل التطبيق. ستحتاج إلى إرسال استمارة دخول بالوكالة مطبوعة/إلكترونية مع استمارة تخويل من صاحب الحساب، حيث سيقوم كليفلاند كلينك أبوظبي بدراسة الطلب والرد عليك في غضون يومي عمل. ننعم، يُمكنك إنشاء حساب في تطبيق بوابة كليفلاند كلينك لأحد أفراد عائلتك أو أصدقائك والوصول إليه عن طريق ميزة الدخول بالوكالة. يجب أن يكون عمرك 18 عاماُ فما فوق والحصول على إذن من المريض بالوصول إلى حسابه.

  • بيانات بطاقة تسجيل المركبة، للمركبات المسجّلة خارج الدولة والمركبات التي تحمل لوحات التصدير (للإمارات الأخرى غير دبي).
  • ستحتاج إلى إرسال استمارة دخول بالوكالة مطبوعة/إلكترونية مع استمارة تخويل من صاحب الحساب، حيث سيقوم كليفلاند كلينك أبوظبي بدراسة الطلب والرد عليك في غضون يومي عمل.
  • لا يمكن للمرضى الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً الوصول المباشر إلى بوابة المراجع وتطبيق كليفلاند كلينك أبوظبي.

يتوجب عليك زيارة مراجعة المرشد الأكاديمي أو رئيس القسم في حال وجود تعارض في جدول المساقات المراد تسجيلها لتقديم المساعدة والحلول المناسبة. كل شيء متوفر للطلبة على بعد خطوات وبأسعار معقولة وفي أوقات ملائمة، بدءاً من الطعام والأنشطة الرياضية وحتى الرعاية الصحية. فهناك مجمعان رياضيان يضمان مرافق لجميع الألعاب الرياضية كالسباحة والتنس وكرة القدم. سوف تتلقى رسالة نصية من اتصالات بأن الأوراق الثبوتية الخاصة بك منتهية الصلاحية وأن عليك تجديدها.

يُرجى تحديد ما إذا كنت ترغب بالحصول على خدمة توصيل الأدوية إلى المنزل خلال موعد زيارتك القادمة إلى المستشفى. إذا كانت لديك أي أسئلة حول الحالات المندرجة، يرجى التواصل مع طبيبك من خلال خاصية الرسائل، أو مناقشتها معه خلال موعدك القادم. انقر فوق علامة تبويب “ملخص الحالة الصحية”، اختر “التطعيمات” وستظهر لك قائمة بجميع التطعيمات التي تلقيتها. سيُطلب منك التحقق من بياناتك الشخصية والإجابة على استبيان قصير لمعرفة ما إذا كنت تعاني من الحساسية ولمعرفة الأدوية التي تتناولها.

2- اضغط على تسجيل حساب وقم بتعبئة البيانات المطلوبة في نموذج التسجيل ثم اضغط إرسال. سعادة موزة الأكرف السويدي وكيلة وزارة تنمية المجتمع “إن مسيرة تطوير خدمات الوزارة تترجم تطلعات قيادة دولة الإمارات على أساس المنهجية الجديدة للعمل الحكومي… راجع التقويم الأكاديمي في الصفحة الرئيسية من موقع الجامعة لمتابعة مواعيد التسجيل والحذف والإضافة والمناسبات المهمة. “الموارد البشرية والتوطين” تدعو المنشآت إلى الالتزام بنظام… توقيع عقد إدارة مشروع تطبيق نظام الموارد البشرية مع شركة كي بي إم لور جلف ليمتد KPMG Lower Gulf Ltd. كما يمكنك متابعة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لتطبيق الحصن (@AlHosnApp) للتعرف على أحدث التطورات والنصائح لمساعدتك أنت وأحبائك على تحصين أنفسكم من الفيروس.

تجديد تسجيل رقم الهاتف المتحرك

لا تطلب معظم مواقع التوظيف رسوم تسجيل، حيث يمكنك البحث عن وظيفة والتقدم إليها مجاناً. تصديق جميع الشهادات المذكورة من وزارة التربية والتعليم، ووزارة الخارجية في الدولة الصادرة منها الشهادة، وسفارة دولة الإمارات في الدولة المعنية، وفي حال عدم وجود سفارة دولة الإمارات في الدولة، يتم تصديقها من سفارة إحدى الدول العربية العاملة في هذه الدولة. عند إدخال جميع البيانات بشكل كامل وصحيح، سيتم عرض جميع الطلبات الخاصة بكم مع حالة كل منها. ب- يرجى التأكد من أنك قد قمت بتزويد رقم الهوية الخاص بصاحب الحساب في حال التسجيل لشخص قريب أو للزوج / الأم / الأب. خدماتنا متوفرة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع لإتمام كافة معاملاتكم بكل سرعة ويسر عبر موقعنا الالكتروني وتطبيقات الوزارة الذكية على منصتي غوغل بلاي و آبل ستور. يجب على الطالب استكمال جميع المستندات المطلوبة، والتي تتضمن إرسال صورة مصدقه (طبق الأصل) عن الشهادات الثانوية النهائية، والصور الشخصية، بالإضافة إلى الشهادات الأصلية لاختبار التوفل أو الإيلتس​ (إن وجدت) أو أي مستندات​ ​إضافية يتم طلبها من قبل إدارة القبول والتسجيل.

يُتوقع أن يكون السجل الاقتصادي الوطني المنصة المعلوماتية الأولى للوصول إلى البيانات، والمعلومات الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع (@mohapuae) والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات (@NCEMAUAE) والجهات الصحية المحلية لمعرفة أخر الأخبار والتطورات حول فيروس كوفيد-19 في دولة الإمارات. في حال فقدت هاتفك أو قمت بتغييره، فعليك إعادة تحميل تطبيق الحصن على هاتفك الجديد والتسجيل باستخدام رقمي الهوية الإماراتية والهاتف اللذين سجلت بها أول مرة لاستعادة هاتفك. الحصن هو التطبيق الرسمي لنتائج فحوصات كوفيد-19 ومتابعة المخالطين في دولة الإمارات. يوفر التطبيق لك الوصول السريع إلى نتائج الفحوصات، ويُرسل لك إشعار تنبيه في حال مخالطتك أحد الأشخاص الذين كانت نتيجة فحصهم إيجابية.

يسمح بالدخول للأشخاص الحاصلين على جرعتين من أي لقاح كوفيد-19 معتمد في الدولة، والجرعات الداعمة له، والذين تظهر صفحتهم في تطبيق الحصن باللون الأخضر. قاعدة بيانات موحدة للموارد البشرية على مستوى الحكومة الاتحادية . يمكنك التسجيل باستخدام أي من البطاقات الائتمانية ( ماستر كارد وفيزا كارد و غيرها)عند زيارة مكتب الايلتس بمركز التعليم المستمر لإنهاء معاملة التسجيل.

كيف اسجل في بياناتي

في حال قيام أحد المرضى بتأكيد الموعد قبل قيامك بذلك، فإن ذلك يعني انتهاء العرض. إذا قمت بإدراج بياناتك في قائمة الانتظار لطلب إبلاغك عند توافر موعد قريب، وفي حال استيفاء الشروط اللازمة، فإن ذلك يعني أن عرض المرور السريع هو بمثابة إشعارلك بتوفر موعد قريب. في حال امتلاك المتعامل أكثر من بطاقة سالك واحدة، عليه استخدام إحداها لإتمام عملية التسجيل وإنشاء حساب جديد ثم إضافة باقي البطاقات إلى الحساب لتفعيلها. بيانات بطاقة تسجيل المركبة، للمركبات المسجّلة خارج الدولة والمركبات التي تحمل لوحات التصدير (للإمارات الأخرى غير دبي).

سيتم تحميل نتائج الفحوصات على تطبيق الحصن بمجرد الحصول عليها من الجهة الصحّية المعنية. كل فرد يعيش على أرض دولة الإمارات، إذ تعتمد فعالية التطبيق على مدى استخدامه على الصعيد الوطني لضمان حماية جميع أفراد المجتمع، وبعبارة أخرى، كلما ازداد عدد مستخدمي التطبيق، زادت فعاليته في حمايتنا. تأكد من معاينة الطلب للتحقق من صحة جميع البيانات، يرجى العلم بأنه لا يمكنك العودة لإجراء التعديلات. اضغط على زر “دعوة”، ثم قم بتعبئة المعلومات المطلوبة وتحديد نوع الوصول أو الصلاحيات التي ترغب في منحهم إياها.