كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر مواقع تنزيل

هذا امتداد Chrome يعمل بالفعل من السوق الإلكتروني — لأنه لا يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو YouTube. بدلاً من ذلك ، يتيح لك Threelly تحديد الأوقات التي تريد أن يراها الأشخاص ، ثم يتم حفظها ومشاركتها بسهولة ؛ يعود المشاهد إلى YouTube ويرى ما تحدده. لا يشبه حفظ مقطع فيديو للاستخدام في وضع عدم الاتصال ، ولكنه قد يكون مفيدًا في ظروف معينة. في الاختبارات، اضطررت إلى التبديل من تنسيق MP4 إلى تنسيق MKV للحصول على فيديو اختباري لتنزيله بدقة 4K.

  • يضع زرًا أسفل أي مقطع فيديو تقوم بتشغيله على YouTube ، مما يجعل من السهل التقاطه كفيديو يصل إلى 4K أو كملف MP3 صوتي فقط.
  • لن يفوتك أي تحديث للبرنامج الثابت، بفضل الإخطارات التلقائية التي تتلقاها من تطبيق SnapBridge.
  • القيام بالضغط على زر تنزيل الملف الذي قمت بتحويله Download your converted file، وسوف يبدأ في التحميل على الحاسب الآلي ويختلف وقت التنزيل وفقاً لسرعة الإنترنت لديك.

يعمل هذا الموقع الإلكتروني بشكل جيد على كل من أنظمة التشغيل Windows و Mac. تعد مقاطع فيديو YouTube ممتعة للمشاهدة ، وغالبًا ما يرغب الأشخاص في تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية الخاصة بهم. هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لتنزيل مقطع فيديو على YouTube بحيث يمكنك تخزينه في التخزين المحلي لهاتفك والاستمتاع بمشاهدته وقتما تشاء. كثير من الناس ينشرون استفسارات مثل كيفية نقل مقاطع فيديو YouTube إلى المعرض. للقيام بذلك ، قد تحتاج إلى استخدام برامج طرف ثالث لأن YouTube لا يسمح بالتحميل المباشر لمقاطع الفيديو الخاصة بهم.

موقع Viyoutube

الآن انسخ عنوان URL للفيديو بتحديده باستخدام CTRL + A ، ثم CTRL + C. الآن وقد تم توصيل جهازك بالفعل ، سيقوم النظام تلقائيًا بفك ضغط برامج تشغيل الهاتف الذكي. يتم حفظ معلومات الرابط وملف الفيديو، ويمكن تشغيله مرة أخرى عن طريق سجل القصاصات. ستظهر لك بعد ذلك كل مقاطع الفيديو التى يسمح مالكيها باعادة استخدامها والعمل عليها او اعادة رفعها الى اليوتيوب.

علاوةً على ذلك فإن هذا الموقع الإلكتروني موصى به للغاية لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 خاصةً للمبتدئين أو غير المتخصصين. ما عليك سوى نسخ عنوان URL لفيديو YouTube إلى محول YtMp3 ، واختيار التنسيق الذي تريده ثم النقر فوق الزر “تحويل” ليبدأ التنزيل مباشرةً. عند زيارتك هذا الموقع أو استخدامك تطبيق الهاتف الذكي في المرات القادمة، سيتم التعرف على ملفات الكوكيز من قبل مالك الموقع أو الأطراف الأخرى التي تقوم بإعداد ملفات الكوكيز. تشمل ملفات الكوكيز الأخرى على إشارات الويب ، وبرامج Java Script، entity tagsوملفات تخزين HTML5. فيما يتعلق بـموقع Video Grabber سوف يستخدمه العديد من الأشخاص لتنزيل الفيديو عبر الإنترنت. في الواقع إنه أيضًا أحد المواقع الإلكترونية القيمة لتحويل YouTube إلى MP3.

يمكنك حماية حسابك من خلال طلب إدخال كلمة المرور الخاصة بك بالإضافة إلى طريقة تحقق أخرى لتسجيل الدخول. جميع مقاطع الفيديو مرخصة بموجب ترخيص Creative Commons Zero، هذا يعني أنه يمكنك تحرير أو تغيير مقاطع الفيديو واستخدامها مجانًا للمشاريع الخاصة وحتى للمشاريع التجارية. عند تنزيل ملفات فيديو عبر الإنترنت ، فإن أداة تنزيل الفيديو الرائعة هذه سوف تكتشف الإعلانات تلقائيًا ولا تقوم بتحميلها.

انقر فوق الزر “تنزيل الآن” بجوار الخيار المطلوب ، وسيتم تنزيل الترجمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تتساءل عن كيفية حفظ مقاطع الفيديو بسهولة ، فيمكن أن يساعدك UniConverter في القيام بذلك. يمكن استخدام ميزة تسجيل الشاشة المتوفرة مع الأداة بسهولة لتسجيل الشاشة بجودة HD. بمساعدة هذه الأداة ، ستقوم بتسجيل مقاطع فيديو YouTube بدقة 1080 بكسل 60 إطارًا في الثانية ، مما يعني أنه لن يكون هناك أي ضرر للجودة الإجمالية لمقاطع الفيديو التي تريدها.

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر مواقع تنزيل

من خلال تطبيق SnapBridge، يمكن توصيل كاميرا نيكون بجهازك الذكي باستمرار، ما يتيح إمكانية النقل التلقائي للصور أثناء التقاطها. ما عليك سوى اتباع خطوات الإعداد مرة واحدة، وستتمكن بعدها من مشاركة قصصك مع العالم في أي وقت تريد. تتنوع محتويات موقع وزارة المالية الإلكتروني بين ملفات صوتية وملفات فيديو محملة على خوادم خارجية، الأمر الذي يُمكن متصفحي الموقع من الاستفادة من المعلومات والأخبار التي توفرها هذه الملفات.

برنامج Allavsoft

كيف من الممكن تحميل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر؟، تعد منصة يوتيوب Youtube من المنصات الأشهر على الإطلاق والتي من خلالها يمكننا أن نقوم بمشاهدة الأفلام، والمسلسلات في المنزل، في أي وقت وأي زمان. قم بالضغط على تنزيل Download لحفظ الفيديو في مكتبة Real Player، والتي يمكن الوصول لها بسهولة من ملفات التحميل الموجودة على الجهاز. القيام بالنقر على ملف RealTimes-Realplayer.EXE الذي يظهر في أسفل الصفحة لتنزيل البرنامج وبعد أن يتم تحميله على الجهاز نقوم بفتحه وتثبيته على الجهاز بالخطوات الموضحة في البرنامج والتي ستبدأ بعد النقر على Install. قم بفتح موقع اليوتيوب ونسخ الكود المصدري للفيديو (وليس رابط الفيديو)، من خلال الضغط على الزر اليمين بالفأرة وإختيار عرض مصدر الصفحة وقم بنسخها. تعرض ملفات PDF الكتب والوثائق المتوافرة بطريقة قابلة للطباعة والعرض. لعرض ملفات الــ PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحتاج لتركيب قارئ أدوبي Adobe Reader.

كما يسمح لك باستخدامه لمواقع الإنترنت الأخرى بما في ذلك Dailymotion و Facebook و Vimeo والكثير غيرهم. هذا الموقع لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 متوافق مع نظامي التشغيل macOS و Windows ويسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط فيديو YouTube ، والذهاب إلى موقع 2conv ولصقه ثم اختيار “MP3” واضغط على زر “تحويل” لبدء المعالجة.

يتيح برنامج Wondershare UniConverter أيضًا إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة خالية من المتاعب. اذا كنت ترغب فى تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر او الهاتف بدون برامج، يوجد العديد من البرامج على الأنترنت التى تمكنك من التحميل من اليوتيوب بسهولة. المشكلة التى تواجهك عند التحميل من اليوتيوب ان يوتيوب لا يقدم خاصية لتنزيل مقاطع الفيديو الى الكمبيوتر الخاص بك، بل تحتاج الى برامج او ادوات خارجية تساعدك فى تحميل الفيديو بشكل مباشر. MP3hub هي أداة تحويل أساسية تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بحرية. بالإضافة إلى YouTube يمكن للمستخدمين تنزيل MP3 من مواقع شهيرة مثل Facebook و Instagram و Twitter و Vimeo و Dailymotion وغيرها الكثير. لن تصادف إعلانات مزعجة باستخدام هذا الموقع من أجل تحويل فيديو YouTube إلى MP3.

وأغنية «بيبي شارك» صادرة عن كوريا، وتم تحميلها لأول مرة على «يوتيوب» في شهر يونيو 2016، هي عبارة عن «ريمكس» لأغنية أمريكية أنتجتها شركة «بينكفونغ» وتتواجد في سيول. يمكنك إعداد “المشاركة العائلية”مع ما يصل إلى ستة أشخاص لمشاركة المحتوى وأيضًاطلب عمليات شراء ومباشرتها من خلال “الموافقة على الشراء”. اختر الإعدادات المطلوبة لكل ميزة أو إعداد ضمن “المحتوى المسموح به من المتاجر”. اضغط على “متابعة”، ثم اختر “هذا الـ [جهاز] لي” أو “هذا الـ [جهاز] لطفلي.”

7 تسجيل الدخول الى يوتيوب انظر إلى الجزء العلوي األيمن من شاشة صورة ملفك الشخصي في جوجل. إذا كنت قد سج لت فسترى دخولك وإذا لم تسج ل دخولك فسترى المطالبة بتسجيل الدخول. اختر “وصول غير مقيد” أو “تقييد مواقع الويب الخاصة بالبالغين” أو “مواقع الويب المسموح بها فقط”. تريد الالتفاف حوله؟ احصل على امتداد لا يأتي من Google Web Store. تقدم بعض البرامج والمواقع المساعدة مكونًا ملحقًا وستوضح كيفية إجراء التثبيت دون المساعدة التي يوفرها سوق Chrome الإلكتروني عادةً.