كيف افتح حساب في قوقل بلاي

لقد قمنا بجعل تجربةالخدمات المصرفية عبر الإنترنتتجربة قابلة للتخصيص بشكل كامل لنقدم لك بالتالي خدمات مصرفية أسهل بكثير. في حال كنت بحاجة إلى دعم أو مساعدة متعلقة بأي منتج أو خدمة قمت بشرائها من Google Play باستخدام خدمة الدفع عبر حساب الهاتف المتحرك لدى اتصالات، يتوجب عليك طلب الدعم مباشرة من Google عبر تعبئة النموذج التالي. سوف يتواصل معك أحد موظفي البنك خلال يوم عمل واحد لإرشادك خلال الإجراءات وتحديد موعد لتسلم خطاب تحويل الراتب والتوقيع على شيك الضمان مقابل مبلغ القرض.

  • • نقوم بقرائة الإرشادات المتعلقة بالمتجر لتصل إلى زر تحميل متجر جوجل بلاي.
  • بطاقة الخصم الافتراضية متوفرة الاَن على تطبيق Mbank UAE.
  • اتبع الخطوات أدناه للتحقق من بيانات الجوال المتاحة.
  • يمكن فتح حسابك من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك خلال بضع دقائق، وعادةً ما تأخذ هذه العملية من 5 إلى 12 دقيقة.
  • ألست متأكدًا مما إذا كان لديك Apple ID، أو نسيت ما هو؟ للعثور على Apple ID، أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني على iforgot.apple.com.

لتنفيذ عمليات الشراء في المتاجر، تأكد من أن جهازك يحوي ميزة NFC وأن هذه الميزة مفعّلة على جهازك. وعليك أن تتذكر دوماً أن تشغيل التطبيق ليس وظيفة تؤدى لمرة واحدة فقط، بل إنه يتطلب جهوداً مستمرة لإنجاحه وتطويره وبقائه في مضمار المنافسة. وسيتم إعلامك بأي تحذيرات أو معلومات مفقودة أو أخطاء أخرى قد تكون عائقاً. قبل أي شيء؛ عُد وتأكد مراراً من إكمال جميع الخطوات السابقة قبل أن تضغط على (نشر التطبيق). زود ترجمة لتطبيقك بلغات أخرى (يمكنك إما شراء الترجمات أو إضافة نسختك المترجمة).

الحفاظ على أمان Samsung Account الخاص بك

سيمكنك أيضاً استخدام خدمة الدفع جوجل باي – Google Pay™ على برنامج التصفح المفضل لديك للدفع مع التجار المشاركين. عند الوصول لمرحلة الدفع النهائية، اضغط على زر الدفع باستخدام خدمة الدفع جوجل باي Google Pay™. قد يُطلب منك تحديد طريقة دفع وإدخال عنوان التسليم الخاص بك قبل تأكيد طلبك. يجب أن يكون الحساب هو العلاقة المصرفية الأولى لك مع بنك الإمارات دبي الوطني (أي أنه لا يوجد من قبل أي حساب جاري أو حساب توفير أو بطاقة ائتمان أو قرض سابق مع بنك الإمارات دبي الوطني). ويمكنك استرداد نقاط تاتش بوينتس بشكل فوري في المتاجر أو استبدال نقاط تاتش بوينتس بقسائم مشتريات وتذاكر طيران. لإرجاع منتج تمّ دفع ثمنه باستخدام خدمة “جوجل باي” ستحتاج إلى وصل الشراء، كما تفعل عادة مع أي معاملة شراء عادية.

عند المطالبة، اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وإعداد المصادقة ذات العاملين. إذا اخترت تخطي هذه الخطوة، فسيُطلب منك القيام بذلك لاحقًا في “الإعدادات”. بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل سيوافق بنك دبي الإسلامي على الطلب في غضون يومي عمل. إذا كانت مساحة التخزين المتوفرة بجهازك أقل من 1 غيغابايت ، فستحتاج إلى إخلاء بعض المساحة. على سبيل المثال ، يمكنك نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا على السحابة ثم حذفها ، أو يمكنك حذف التطبيقات غير المرغوب فيها لتوفير مساحة أكبر.

ان التطبيقات المصرفية الخاصة بنا هي الاضافة المثالية لهاتفك المتحرك أو الجهاز اللوحي. قبل تجربة التوصيات أدناه فيما يتعلق بالحلول الخاصة بك ، تأكد من التحقق مما إذا تم تحديث برامج جهازك والتطبيقات ذات الصلة بأحدث إصدار. يرجى التحقق من كيفية تحديث برنامج جهازك المحمول بالترتيب التالي. لن يتم مشاركة رقم بطاقتك ولا هويتك مع التاجر، ولن يتم أيضاً تخزين أرقام البطاقة الفعلية على جهازك، وسيتم بدلًا من ذلك استخدام رقم رمز مميز. يمكنك استخدام جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد لإجراء الدفعات مستفيداً من ميزة الدفع بدون تلامس وذلك من خلال استخدام Google Pay في أي مكان يتم فيه قبول الدفع بهذه الميزة.

ادفع بدون تأخير باستخدام بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني وخدمة “جوجل باي

قد تتم مطالبتك بإلغاء قفل الجهاز أولاً من خلال إدخال رقم التعريف الشخصي أو رمز المرور أو نمط المرور أو من خلال استخدام ميزة التعرف على بصمة الإصبع. يمكنك البدء في إستلام إيداعات تصل إلى 5,000 درهم على الفور من خلال عمليات تحويل الأموال الواردة أو الإيداعات المنفذة من خلال جهاز الإيداع النقدي CDM. ومع ذلك، سيتم تقييدك مؤقتًا من سحب الأموال حتى يتم تسليم الباقة الترحيبية إليك والذي سيتم في غضون يومي عمل. بمجرد تلقي الباقة الترحيبية الخاصة بك، سيمكنك القيام بتنشيط بطاقة الخصم الخاصة بك لإلغاء حد الإيداع السابق والبدء في استخدام حسابك على النحو المطلوب. ستتمكن من استخدام نظام الفوترة معنا على كل التطبيقات التي قام مطوروها ومتجر Google Play الإلكتروني بتفعيل فوترة الهاتف المتحرك عليها.

كيف افتح حساب في قوقل بلاي

تفاصيل مدير العلاقات – يمكن لعملاء الخدمات المصرفية المميزة الآن معرفة تفاصيل مدير العلاقات الخاص بهم. وإذا لم ترَ مقدّم خدمة البريد الإلكتروني، فانقر على”أخرى” لإضافة حسابك يدويًا. اضغط على “إضافة حساب”، ثم اختر مقدّم خدمة البريد الإلكتروني.

لم تكن عملية فتح حساب مصرفي بالسهولة التي هي عليها الآن

سيتطلب ذلك فتح حساب لدى بنك أبوظبي التجاري فوراً لإيداع مبلغ القرض فيه، وسيتعين عليك أن تطلب من صاحب العمل الخاص بك تحويل راتبك الشهري إلى بنك أبوظبي التجاري وتزويدنا برسالة تأكيد لذلك من أجل صرف المبلغ للسحب. يعتبر كلاً من الراتب الشهري ومكافأة نهاية الخدمة بمثابة ضمان مقابل القرض الشخصي الذي تحصل عليه من بنك أبوظبي التجاري. ويمكنك أيضاً الاختيار من بين المنتجات المصرفية التقليدية أو المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. إذا رأيت رسالة تفيد بأن عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته مرتبط بالفعل بمعرّف Apple ID، فربما تكون قد قمت بالفعل بإنشاء Apple ID. حاول تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا.

لمزيد من المعلومات حول طريقة التسجيل، يمكنك الإطلاع على دليل المستخدم من خلال النقر هنا. • بعد الدخول إلى صفحة التطبيق نقوم بالنقر على كلمة تثبيت Install. • أنقر على زر القبول و سوف يتم تنزيل و تثبيث التطبيق فورا على هاتفك. • عبر مربع البحث الذي في ألأعلى، قم بكتابة إسم التطبيق أو اللعبة المراد تنزيلها. • ننتقل إلى هذا القسم الخاص بتنزيل و تحميل أخر إصدارات متجر بلاي.